لقاء موسع لعلماء وخطباء مديريات المربع الشمالي بالحديدة Bookmark and Share
التاريخ : 06-08-2020 عقد بمدينة الزيدية محافظة الحديدة اليوم لقاء موسع للعلماء والخطباء والمرشدين بمديريات المربع الشمالي، نظمته وحدة العلماء والمتعلمين بالمحافظة بالتنسيق مع مكتب الأوقاف في إطار فعاليات ذكرى يوم الولاية.

وفي اللقاء أشار نائب مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة فيصل الهطفي، إلى دلالات ومعاني الاحتفاء بذكرى الولاية والسير على نهج الإمام علي رضوان الله عليه.

وأكد أن أكبر التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية هو سعي دول الاستكبار للسيطرة والتحكم بشؤون المسلمين والتأثير عليهم إعلاميا وثقافيا وتعليميا.

فيما أشار الشيخ علي حسن مدعر، في كلمة العلماء ونائب مسؤول وحدة العلماء بالمحافظة الشيخ علي محمد صومل ومسؤول الوحدة بالمربع الشمالي عبد الله الفروي ومسؤول وحدة العلماء بمديرية الزهرة علي أحمد ماس، إلى أهمية إحياء هذه الذكرى والإقتداء بالإمام علي رضي الله عنه في مواجهة المستكبرين ونصرة الحق ودفع الباطل عن الأمة.

وكان مدير مديرية الزيدية حسن الأهدل، قد أكد أهمية إحياء يوم الولاية والتمسك بقيم وأخلاق الإمام علي عليه السلام.. لافتا إلى معاني الولاية وقيمها وأثرها في استنهاض الهمم والطاقات في مواجهة العدوان.

حضر اللقاء مدراء مكاتب الأوقاف بالمديريات الشمالية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
جلسة عمل لقطاع الصحة حول تعزيز الشراكة لتنفيذ الأهداف السكانية
عُقدت اليوم بصنعاء جلسة توعوية حول تعزيز الشراكة لتنفيذ الأهداف السكانية للتنمية المستدامة "قطاع الصحة " نظمها المجلس الوطني للسكان بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان ....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21028891
Too many connections