أبناء أمانة العاصمة يحملون مرتزقة العدوان مسئولية اختطاف العلامة الديلمي ورفيقه فاخر Bookmark and Share
التاريخ : 08-08-2020 حمّل أبناء أمانة العاصمة مرتزقة العدوان، المسؤولية الكاملة عن اختطاف العلامة يحيى الديلمي ورفيقه فؤاد فاخر مُنذ عام أثناء عودتهما من أداء مناسك الحج في منطقة الفلج بمحافظة مأرب.

وأكد أبناء العاصمة صنعاء في لقاء بمرور عام على اختطاف العلامة الديلمي ورفيقه فاخر، على حق أبناء اليمن في اتخاذ الطرق والوسائل للإفراج عن العلامة الديلمي ورفيقه فاخر طالما والمرتزقة ما يزالون متعنتين ومستمرين في غطرستهم وترويع الآمنين.

وأشاروا إلى المضي على الطريق الذي انتهجه العلامة الديلمي والتي تعلّمها من رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، ونادى بها في خطبه ودروسه ومحاضراته بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وإقامة العدل ونبذ الظلم ومحاربة الفساد والاهتمام بالفقير والمسكين واليتيم، والمساواة بين القوي والضعيف.

ودعا بيان صادر عن اللقاء، المشايخ وقبائل اليمن إلى الاضطلاع بدورهم الفاعل والعمل على الإفراج عن العلامة الديلمي ورفيقه فاخر.

وأشاد البيان بجهود ومبادرات بعض الشخصيات في قضية اختطاف العلامة يحيى الديلمي ورفيقه .. مطالبين الجميع بتضافر الجهود والضغط باتجاه الإفراج عن العلامة الديلمي ورفيقه فاخر اللذين تم اعتقالهما بعد عودتهما من أداء فريضة الحج دون أي مبرر


.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27560317
Too many connections