مناقشة أضرار السيول على الطرق بذمار Bookmark and Share
التاريخ : 08-08-2020 اكد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي خلال لقاء موسع عقد اليوم بذمار ضم عدد من مدراء المكاتب التنفيذية أهمية وضع المعالجات اللازمة للتخفيف من الأضرار التي لحقت بالطرقات جراء السيول والأمطار والحد من الاختناقات المرورية وإيجاد أسواق بديلة للباعة المتجولين.

وخلال اللقاء الذي ضم أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد شايف العنسي ووكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني وعضوا مجلس الشورى محمد أمين الغراسي وعبده علي العلوي ومدير امن المحافظة العميد أحمد عبدالله الشرفي، أشار المحافظ البخيتي الى أهمية وضع المعالجات الكفيلة برفع مستوى الوعي المجتمعي بالقضايا الصحية والبيئية والعمل على تفعيل الدور المجتمعي في التخفيف من الاعباء الملقاة على عامل النظافة من خلال اتباع الطرق الصحيحة في التخلص من المخلفات.

وأشار إلى ضرورة أن تستغل الشركات العاملة في مجال تدوير النفايات للمخلفات القابلة للتدوير بما يسهم توفير الامكانيات اللازمة للارتقاء بأداء قطاع النظافة وتحسين الوضع البيئي.. حاثا على اهمية تضافر جهود مختلف القطاعات لتلبية تطلعات المجتمع.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي سلطان عمان في ضحايا الأمطار والسيول
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة إلى جلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، سلطان سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول فيما نصها:...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27561020
Too many connections