مصدر مسئول يكذب ما نشر من وثائق مزورة باسم رئيس الجمهورية Bookmark and Share
التاريخ : 12-05-2011 صرح مصدر مسؤول بأنه في أكذوبة أخرى وتزوير جديد ومفضوح تم نشر وثيقة مزورة في موقع الصحوة نت التابعة لحزب الأخوان المسلمين "التجمع اليمني للإصلاح" تم فيها الادعاء بان فخامة رئيس الجمهورية وجه وزارة الداخلية كف الخطاب عن أحمد علي محسن الأحول وولده ومرافقيه وتجميد أي أوامر قهرية من النائب العام ضدهم وأوضح المصدر بان تلك الوثيقة مزورة وساذجة ومثيرة للسخرية حتى في تزويرها.


وقال المصدر :"لقد بآت من الواضح أن فريقاً متخصصاً في التزوير تابع لحزب الإخوان المسلمين "الإصلاح" يتم استخدامه حالياً لتزوير توجيهات ومراسلات رسمية وعبر استخدام تقنية الكمبيوتر وحيث يتم أخذ أوراق ومراسلات رسمية صحيحة وإجراء تزوير في مضامينها والتي تستبدل بغير المضامين الأصلية التي وجهت بها وذلك من اجل تزييف الحقائق كما حدث في الرسالة المزعومة والمزورة الموجهة إلى أبناء سنحان وبلاد الروس وكذا الرسالة المزورة باسم وزير الداخلية وغيرها من الرسائل المزورة التي تستهدف من ورائها تلك الجهات التي تروج لها للتشويه وتضليل الرأي العام ولكنها جميعاً مفضوحة وساذجة.

وأوضح المصدر بأنه على عكس ما جاء في تلك الوثيقة المزورة فإن توجيهات فخامة الأخ رئيس الجمهورية واضحة ومشددة إلى النائب العام بسرعة استكمال التحقيقات في الحادثة المؤسفة التي جرت في ساحة الجامعة يوم الـ18 من مارس 2011م وإحالة كافة المتورطين في القضية إلى المحاكمة أياً كانوا.. ومرفق لكم صورة الأمر المزور.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27587793
Too many connections