أبناء مديريات الثورة وشعوب وبني الحارث يحيون ذكرى يوم الولاية Bookmark and Share
التاريخ : 08-08-2020 احتشد أبناء مديريات الثورة وشعوب وبني الحارث اليوم بصنعاء لإحياء ذكرى يوم الولاية تحت شعار " وانصر من نصره".

وفي المهرجان أشار أمين العاصمة حمود عُباد إلى أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية لاستلهام دروس الحرية والتضحية والفداء للإمام علي عليه السلام، خاصةً في ظل التحديات الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان، وما يتطلبه ذلك من استمرار رفد الجبهات.

ونوه بحرص أبناء مديريات أمانة العاصمة على المشاركة في إحياء ذكرى يوم الولاية التي أعلن فيها الحبيب المصطفى صلى الله عليه وعلى آله وسلم لمجتمعه وللعالم وللتاريخ ولاية أمير المؤمنين علي عليه السلام .. مشيداً بالحضور الجماهيري لأبناء مديريات الثورة وشعوب وبني الحارث.

وفي المهرجان الذي حضره عدد من أعضاء مجالس النواب والوزراء والشورى ووكلاء الأمانة وقيادات المديريات للقطاع الشمالي، أوضح عضو رابطة علماء اليمن خالد موسى أن هذا المهرجان ، يأتي امتداداً للاجتماع التاريخي في حضرة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار إلى أن اليمنيين يؤكدون من خلال هذه المهرجانات ولائهم لله ورسوله والإمام علي عليه السلام واستمرارهم في إحياء هذه الذكرى رغم محاولات القوى التكفيرية طمسها.

ولفت موسى إلى أن من أهم أسباب العدوان الأمريكي الصهيوني على اليمن رفض أبناء اليمن ولاية أمرهم لقوى الهيمنة والاستكبار العالمي.

فيما أشار رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب في كلمة القطاع الشمالي إلى أهمية إحياء يوم الولاية باعتبار أن التولي الصادق لله ورسوله والإمام علي يحصّن الأمة من تولي اليهود والنصارى.

ولفت إلى أن الاحتشاد الجماهيري من مديريات القطاع الشمالي، يؤكد حب اليمنيين لرسول الله عليه الصلاة والسلام والإمام علي، استجابة لما أمر به الله ورسوله .. مثمناً جهود اللجان المشرفة على فعالية ذكرى يوم الولاية.

تخلل الفعالية قصيدة للشاعر يحيى عطيف.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة: الدورات الصيفية تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع إسلامي حضاري وتحرري
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن ما يميز الدورات الصيفية في اليمن أنها تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع تحرري وإسلامي وحضاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27585279
Too many connections