رئيس مجلس النواب يجري اتصالاً هاتفياً بنظيره اللبناني Bookmark and Share
التاريخ : 08-08-2020 جدد الأخ يحيى علي الراعي رئيس مجلس النواب تضامن هيئة رئاسة مجلس النواب وأعضاء المجلس مع الشعب اللبناني الشقيق في مواجهته للتداعيات الكارثية المترتبة على الانفجار الذي وقع بمرفأ بيروت وخلّف العشرات من الضحايا وخسائر مادية فادحة في الممتلكات.

وعبر رئيس مجلس النواب في اتصال هاتفي اليوم مع أخيه نبيه بري رئيس مجلس النواب اللبناني، عن صادق العزاء والمواساة لأسر الضحايا .. سائلا المولى جلّت قدرته الرحمة للضحايا، والشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

وأشار إلى أهمية استنهاض جهود كافة برلمانات العالم لتقديم العون والمساعدة العاجلة للشعب اللبناني الشقيق، بما يمكنه من تجاوز الكارثة بكل أبعادها لحث الدول والحكومات والمنظمات الإقليمية والدولية على الاضطلاع بواجبها الإنساني.

وأعرب رئيس مجلس النواب عن ثقته والشعب اليمني بعزيمة وإصرار الشعب اللبناني وقيادته ومقاومته وتلاحم أبنائه وقدرتهم على مواجهة التحديات والكوارث ومعهم كل أبناء الأمة للخروج من هذه المحنة.

فيما عبر رئيس مجلس النواب اللبناني عن خالص شكره وتقديره وأعضاء مجلس النواب اللبناني للموقف الأخوي التضامني النبيل الذي عبر عنه رئيس مجلس النواب اليمني.

وأشاد بموقف الجمهورية اليمنية قيادة وبرلماناً وحكومة وشعباً المتضامن مع الشعب اللبناني في مختلف الظروف التي يمر بها الشعب اللبناني .. متمنيا لليمن الخروج من أزمته وإيقاف الحرب وإنهاء الحصار وأن يعم الأمن والاستقرار ربوع اليمن.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يؤكد موقف اليمن الثابت من الأحداث في غزة
أكد فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، موقف اليمن الثابت مِن الأحداثِ في غزة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27497177
Too many connections