وزير الداخلية يلتقي سفراء روسيا و الصين و كوريا الجنوبية Bookmark and Share
التاريخ : 12-05-2011 التقى اللواء الركن مطهر رشاد المصري وزير الداخلية اليوم كلا على حده، سفير جمهورية روسيا الاتحادية بصنعاء سيرجى كوزلوف، وسفير جمهورية الصين الشعبية ليو دنغلين، وسفير جمهورية كوريا الجنوبية بارك كيو اوك.


وبحث وزير الداخلية العلاقات الثنائية ومجالات التعاون بين اليمن وبلد كل منهم وسبل تعزيزها و تطويرها في شتى المجالات خاصة المجال الأمني.
وأكد على تنمية علاقة الشراكة وتوطيدها وبما يخدم المصالح المشتركة.

وأشاد اللواء المصري بمواقف هذه الدول الصديقة الداعمة لأمن واستقرار ووحدة اليمن خاصة في ظل هذه الأزمة التي تعيشها اليمن والمنطقة بشكل عام .

ونوه إلى إن الحكومة اليمنية تبذل كل الجهود لاستتباب الأمن وتطبيق النظام والقانون مع حرصها الشديد على عودة الأمور إلى نصابها من خلال الحوار البناء والجاد وفي إطار الثوابت الوطنية والحفاظ على المكتسبات والمنجزات الوطنية.

كما حمل وزير الداخلية سفراء هذه الدول شكر الحكومة اليمنية وتقديرها للمواقف الصادقة والسياسة المتوازنة التي تنتهجها الدول الصديقة تجاه قضايا الجمهورية اليمنية.

من جانبهم أشاد سفراء روسيا والصين وكوريا الجنوبية بالجهود الأمنية المتواصلة في التعامل المسئول مع ما يجري من أحداث على الساحة اليمنية، والتي تخللها اعتصامات ومظاهرات وإقلاق للسكينة العامة.

كما أدانوا كل عمليات الاعتداءات و التخريب للممتلكات العامة والخاصة إضافة إلى بعض الممارسات الخاطئة وغير الأخلاقية .

مؤكدين دعم بلدانهم لأمن واستقرار ووحدة اليمن لما تحتله الجمهورية اليمنية من موقع استراتيجي على الخارطة العالمية، مشيرين إلى أن الحوار هو السبيل الأمثل لحل كل الخلافات في أي بلد كان .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
وزير الداخلية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بحلول عيد الفطر
بعث وزير الداخلية بحكومة تصريف الأعمال اللواء عبدالكريم الحوثي، برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط ولأعضاء المجلس السياسي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك جاء فيها: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27564930
Too many connections