محافظة عمران تحيي ذكرى يوم الولاية Bookmark and Share
التاريخ : 08-08-2020 نظمت بمدينة عمران عمران اليوم حفل جماهيري في ذكرى يوم الولاية تحت شعار " وانصر من نصره".

وفي الحفل أشار وزير العدل القاضي الدكتور محمد الديلمي إلى أهمية إحياء هذه الذكرى لاستلهام دروس الحرية والتضحية والفداء من سيرة وحياة الإمام علي عليه السلام.

ولفت في الحفل الذي ضم رئيسي محكمة ونيابة الاستئناف بالمحافظة وعدد من القيادات المحلية بالمحافظة إلى مكانة الإمام علي وشخصيته وشجاعته في نصرة المستضعفين.

وتطرق القاضي الديلمي إلى أن ولاية الإمام علي كرم الله وجهه، هي امتداد لولاية لله ورسوله والتمسك بالمنهج القويم.

إلى ذلك نظمت بمديرية جبل يزيد اليوم حفل جماهيري بذكرى يوم الولاية.

وفي الحفل أشار محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان إلى أن احتفال أبناء اليمن بهذه الذكرى، تعكس مدى حبهم للإمام علي عليه السلام ومكانته في قلوبهم.

ولفت إلى أن نهضة الأمة وعزتها لن يكون إلا بتمسكها بمنهج القرآن الكريم وسنة النبي صلى الله عليه وآله وسلم وولاية الإمام علي كرم الله وجهه.

كما أحيا أبناء مديرية المدان اليوم ذكرى يوم الولاية بمهرجان جماهير حضره المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد ووكيل مصلحة الأحوال المدنية اللواء عبدالحميد المؤيد.

وفي المهرجان أشار اللواء المؤيد ومدير مديرية المدان يحيى عطيفة إلى أهمية إحياء هذه الذكرى لاستلهام الدروس والعبر في واقع الأمة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
إحياء الذكرى السنوية لشهيد المنبر وشهداء مسجدي بدر والحشحوش بأمانة العاصمة
أحيا مركز بدر العلمي والثقافي بأمانة العاصمة، اليوم، الذكرى السنوية لشهيد المنبر العلامة الدكتور المرتضى بن زيد المحطوري وشهداء مسجدي بدر والحشحوش، بفعالية تكريمية لأوائل طلاب مدرسة شهيد القرآن بالمركز تحت شعار "لستم وحدكم". ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27498147
Too many connections