فعاليات في دمت وقعطبة وجين بالضالع لإحياء ذكرى يوم الولاية Bookmark and Share
التاريخ : 08-08-2020 نظم أبناء مديرية دمت بمحافظة الضالع اليوم فعالية في ذكرى يوم الولاية بحضور محافظ المحافظة محمد صالح الحدي.

وفي الفعالية أوضح أبناء مديرية دمت أن ما وصلت إليه الأمة من انحراف وهوان، نتيجة بعدها عن التوجيهات الإلهية التي بلغ بها رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم عندما رفع يد أمير المؤمنين وقال "من كنت مولاه فهذا علي مولاه".

وألقيت في الفعالية التي حضرها ممثلو المجلس المحلي وعدد من المشائخ والوجهاء، كلمات أشارت إلى أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية لاستلهام الدروس من سيرة وحياة الإمام علي كرم الله وجهه في مواجهة الأخطار التي يسعى إليها الطغاة والمستكبرين ضد الأمة الإسلامية.

وفي مديرية قعطبة، نظمت فعالية في ذكرى يوم ولاية الإمام علي كرم الله وجهه تحت شعار " وانصر من نصره".

وأشار المشاركون في الفعالية إلى أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية لاستلهام دروس التضحية والفداء من حياة وسيرة الإمام علي كرم الله وجهه .. مشيرين إلى أن ما وصلت إليه الأمة من ضعف وهوان، نتيجة ابتعادها عن نهج الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وتعاليمه السامية.

إلى ذلك أحياء أبناء مديرية جبن، ذكرى يوم الولاية بفعالية خطابية تحت شعار " وانصر من نصره".

وأكد المشاركون في الفعالية تمسكهم بمنهج رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وآل بيتته واستمرارهم في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

تخلل الفعالية كلمات وفقرات إنشادية أشارت في مجملها إلى أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية والسير على نهج الإمام علي في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27563421
Too many connections