فعاليات ثقافية إحياءً لذكرى يوم الولاية بريمة Bookmark and Share
التاريخ : 08-08-2020 نظم مربع منطقة الرباط بمديرية الجبين محافظة ريمة اليوم، فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى يوم ولاية أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام.

وخلال الفعالية، التي حضرها عدد من القيادات المحلية و الإشراقية والأمنية ومشائخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية، ألقيت العديد من الكلمات المعبرة عن عظمة مناسبة يوم الولاية بغدير خم.

وأشارت إلى أن ما وصلت إليه الأمة هو لانحرافها عن التوجيهات الالهية التي بلغ بها رسول الله عندما رفع يد أمير المؤمنين، وقال: من كنت مولاه فهذا علي مولاه.

وفي سياق متصل نظم أبناء ربوع بني خولي ومركز مديرية بلاد الطعام فعاليتين خطابيتين إحياءً لذكرى يوم الولاية.

وفي الفعالية أكد المشاركون أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية واستلهام الدروس والعبر بهذا الحدث العظيم في مواجهة الأخطار التي يسعى إليها الطغاة والمستكبرين ضد الأمة الإسلامية.

وجدد أبناء بلاد الطعام تمسكهم بمنهج آل بيت رسول الله واستمرارهم في رفد الجبهات بالمال والرجال طالما استمر العدوان في إجرامه وحصاره الجائر.

تخلل الفعالية، التي حضرها مدير عام المديرية وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والإشرافية، العديد من الكلمات وفقرات إنشادية عبرت في مجملها أهمية إحياء ذكرى يوم الغدير وأهمية التحرك الجاد في مواجهة قوى الغزو والاحتلال تحت راية أعلام الهدى.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
اللجنة المنظمة للفعاليات بالمحافظات تحدد الساحات النسائية لإحياء اليوم الوطني للصمود
حددت اللجنة المنظمة للفعاليات في المحافظات، الساحات النسائية لإحياء اليوم الوطني للصمود بعد ظهر اليوم الثلاثاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27496388
Too many connections