دائرة الخدمات الطبية العسكرية تنظم فعالية في ذكرى يوم الولاية Bookmark and Share
التاريخ : 09-08-2020 نظمت دائرة الخدمات الطبية العسكرية اليوم فعالية خطابية في ذكرى يوم الولاية تحت شعار "وانصر من نصره".

وفي الفعالية التي حضرها وكيل وزارة الصحة الدكتور محمد المنصور، اعتبر رئيس دائرة الخدمات الطبية العسكرية ناشر القعود يوم الولاية، علامة فارقة في حياة الأمة الإسلامية، وقضية تحتاجها الأمة في كل زمان ومكان لما تمثله من مخرج لها في العصر الراهن.

وأشار إلى أهمية إحياء هذه الذكرى لاستلهام دروس التضحية والفداء من سيرة ومنهج الإمام علي عليه السلام للنهوض بواقع الأمة وجعلها قادرة على تحمل المسؤولية التي كُلفت بها.

فيما أوضح عضو المكتب التنفيذي لأنصار الله أحمد الشامي أن إحياء هذه الذكرى، بمثابة تجسيد واتباع للاجتماع التاريخي في حضرة الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم في غدير خم .. مؤكداً أن إحياء هذه الذكرى تجديد العهد والولاء لله ورسوله والإمام علي.

ولفت إلى أن الشعب اليمني اعتاد عبر التاريخ إحياء هذه الذكرى العطرة، خاصة خلال المرحلة الراهنة التي يمر بها جراء استمرار العدوان والحصار .. مشيراً إلى أهمية ترسيخ الولاء للإمام علي عليه السلام في نفوس الأجيال.

بدوره أشار إبراهيم المؤيد في كلمة جرحى الجيش واللجان الشعبية إلى أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية لتجديد الولاء لله ورسوله والإمام علي عليه السلام.

تخلل الفعالية بحضور نائب مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية محمد الكينعي وقيادات عسكرية وعدد من جرحى الجيش واللجان، قصيدتان للشاعر يحيى عطيف والطفل إلياس الوشلي، تحدثتا عن صفات وشجاعة الإمام علي عليه السلام.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
دائرة التوجيه المعنوي تُحيي ذكرى الصرخة بفعالية ثقافية
نظمت دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة اليوم، بصنعاء فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27673086
Too many connections