محافظ ريمة يتفقد مستوى الانضباط في عدد من المكاتب التنفيذية Bookmark and Share
التاريخ : 09-08-2020 تفقّد محافظ ريمة فارس الحباري اليوم مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية والوحدات الإداري عقب إجازة عيد الأضحى.

حيث اطلع المحافظ الحباري على سير العمل ومستوى الانضباط بفرع المؤسسة العامة للاتصالات ومكاتب المالية والصناعة والبريد وإدارة أمن المحافظة، واستمع من المعنيين في تلك المكاتب إلى شرح حول مستوى الانضباط وتنفيذ المهام بما يخدم المواطنين.

وأكد محافظ ريمة أهمية مضاعفة جهود قيادات الوحدات الإدارية في أداء مهامها وتنفيذ الأعمال الموكلة إليها، في تقديم الخدمات للمجتمع، خاصة في ظل المرحلة الراهنة.

وحث على ضرورة تعزيز الأداء والانضباط الوظيفي وتسهيل معاملات المواطنين .. مشدداً على أهمية اضطلاع الموظفين بمسؤوليتهم في تعزيز الأداء والانضباط وممارسة مهامهم، بما يخدم مصلحة المواطنين.

من جانبه أوضح مدير مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة عبدالسلام الهندي أن نسبة الانضباط الوظيفي عقب إجازة عيد الأضحى بلغ ٧٦ بالمائة.

وأكد أن مكتب الخدمة المدنية كلف لجان للنزول إلى المكاتب الخدمية والوحدات الإدارية على مستوى المحافظة والمديريات للرقابة على انضباط الموظفين والتزامهم بالدوام الرسمي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد السعي لتقوية المرحلة الرابعة من التصعيد على مستوى الزخم وقوة الضربات
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي السعي لتقوية المرحلة الرابعة من التصعيد على مستوى الزخم وقوة الضربات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27673065
Too many connections