مناقشة مشاريع الاتصالات وأضرار السيول بالحديدة Bookmark and Share
التاريخ : 09-08-2020 ناقش اجتماع عقد اليوم برئاسة وكيل محافظة الحديدة عبد الجبار أحمد محمد، مشاريع الاتصالات والأضرار التي لحقت بكابل الألياف الضوئية نتيجة سيول الأمطار والجهود المبذولة لإصلاح الأضرار.

وتطرق الاجتماع الذي ضم النائب الفني للمؤسسة العامة للاتصالات طه زبارة والنائب التجاري عمار ناصر وهان ومدير فرع المؤسسة بالمحافظة علي مكي ومدير الأشغال العامة والطرق صالح شرف، إلى مشاريع الاتصالات في جزيرة كمران، والإشكاليات التي تواجه عمل المؤسسة في تنفيذ مشاريع البنية التحتية بالجزيرة.

واستعرض الاجتماع نتائج زيارة وفد المؤسسة للمحافظة حيث أوضح زبارة أن كفاءة الشبكة تأثرت بنسبة 40 بالمائة جراء السيول .

وأكد اهتمام قيادة المؤسسة والوزارة وحرصها على تنفيذ مشاريع البنية التحتية للاتصالات.. مشيراً إلى أهمية التنسيق بين الجهات الخدمية عند تنفيذ المشاريع بمايسهم في تحسين خدمات المؤسسة.

وثمن زبارة دعم قيادة المحافظة وتذليلها الصعوبات التي تعترض عمل المؤسسة .. مبدياً استعداد المؤسسة لتقديم المساهمة اللازمة لإغاثة المتضررين من السيول في عدد من مديريات المحافظة.

فيما أوضح وكيل المحافظة أن هناك تنسيق مستمر أثناء تنفيذ مشاريع البنية التحتية ، مشيراً إلى الإجراءات التي تم اتخاذها أثناء تنفيذ قناة تصريف مياه الأمطار والحلول التي تم اتخاذها لمعالجة مشكلة وجود كابل الإنترنت الدولي في خط سير القناة، واستمرار العمل في المشروع.

وأشاد بأداء وجهود مؤسسة الاتصالات وقدرتها على التأقلم مع المتغيرات واستمرار تقديم الخدمات رغم ما تعرضت له بنيتها التحتية من تدمير من قبل العدوان على مدى خمس سنوات.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي سلطان عمان في ضحايا الأمطار والسيول
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة إلى جلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، سلطان سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول فيما نصها:...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27673216
Too many connections