بدء فتح مجاري السيول بغول الشيخ في بني حشيش Bookmark and Share
التاريخ : 11-08-2020 بدأ مكتب الأشغال العامة بمحافظة صنعاء بالتعاون مع أشغال بني حشيش وصندوق صيانة الطرق اليوم، فتح مجاري الأمطار والسيول بغول الشيخ بمنطقة صرف.

وأوضح وكيل المحافظة للشئون الفنية المهندس صالح المنتصر ومدير مكتب الأشغال في المحافظة المهندس إبراهيم الشامي، أنه تم البدء بفتح مجاري الأمطار من غول الشيخ لتصريف مياه السيول وإنقاذ منازل وممتلكات المواطنين.

وأشارا إلى أن مياه السيول تراكمت في المنطقة بسبب انسداد مصارف المياه، ما أثر على منازل المواطنين وعرض أكثر من ستة آلاف نسمة للمخاطر.

وثمن المنتصر والشامي اهتمام قيادة محافظة صنعاء وحرصها على فتح مجاري السيول وتذليل الصعوبات، بما يخفف من معاناة المواطنين.

فيما أشار نائب مدير مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس أمين محمد ومدير أشغال المديرية مراد القانص إلى أنه تم شفط المياه المتراكمة بالمنطقة.

وبينا أنه تم التنسيق مع صندوق صيانة الطرق لإجراء حلول عاجلة وعمل عبارات لتصريف مياه السيول وأخذ مناسيب أخفض نقطة وربطها بمناسيب السيول القديمة.

من جانبه ثمن أمين محلي بني حشيش إبراهيم الجيلاني جهود قيادة مكتب الأشغال بالمحافظة والعاملين وأشغال المديرية في فتح مجاري السيول بالمنطقة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزّي في وفاة الشيخ فيصل محمد العلوي
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ فيصل محمد أحمد العلوي بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27580525
Too many connections