وحدة صنعاء يستأنف الثلاثاء المقبل فعاليات الملتقى الشتوي Bookmark and Share
التاريخ : 11-08-2020 حدد نادي وحدة صنعاء الثلاثاء المقبل، موعداً لاستئناف فعاليات الملتقى الشتوي الثالث للألعاب الرياضية.

وكانت فعاليات الملتقى الذي ينظمه النادي، توقفت في أبريل الماضي جراء تداعيات جائحة كورونا المستجد، قبل أن تعلن اللجنة العليا لمكافحة الأوبئة ووزارة الشباب والرياضة تجميد الأنشطة الرياضية والشبابية.

وقرر النادي الأزرق إجراء المباراة النهائية الثلاثاء المقبل لدوري الشركات لكرة القدم الخماسية بين العالمية وجمعان، على أن تستكمل منافسات نصف نهائي بطولة الجامعات والجاليات في 19 أغسطس الجاري.

فيما تستكمل منافسات الأسبوع الأخير من دوري الإعلاميين وبطولة الأيتام في 20 أغسطس، على أن تستأنف بطولة المدارس للقسم الإنجليزي في 22 أغسطس، وبطولة المدارس الثانوية في الخامس من سبتمبر المقبل.

إلى ذلك يعقد فرع اتحاد كرة القدم بأمانة العاصمة اجتماعا خلال الأيام المقبلة، لإقرار موعد استئناف منافسات بطولة كرة القدم للأندية، حيث يتصدر المنافسات الأهلي والوحدة برصيد 11 نقطة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27561505
Too many connections