رئيس مجلس الشورى يلتقي سفراء روسيا وفرنسا والهند والصين بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 16-05-2011 التقى رئيس مجلس الشورى عبد العزيز عبد الغني اليوم كلاً على حده بالسفير الروسي بصنعاء سيرجي كوسوف والسفير الفرنسي جوزيف سيلفا والسفير الهندي الدكتور اوصاف سعيد، والسفير الصيني يودنج لي. حيث أطلع رئيس مجلس الشورى السفراء على آخر التطورات في الساحة اليمنية والجهود المبذولة لحل الأزمة وفقاً للمبادرة الخليجية التي وافق عليها فخامة رئيس الجمهورية.


مؤكداً حرص فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام على معالجة الأزمة استنادا إلى الدستور والقانون وبالطرق السلمية والديمقراطية.

من جهتهم عبر السفراء عن اهتمامهم بما يجري في الساحة اليمنية ودعمهم للجهود المبذولة للوصول إلى حلول مناسبة ترضي كل الأطراف كما أكدوا دعمهم لوحدة اليمن واستقرارها.

وأشاروا إلى أن الحوار هو الوسيلة المثلى الوحيدة لحل الإشكال بين اليمنيين مبدين احترامهم للإرادة اليمنية في معالجة الأزمة حلاً سلمياً وديمقراطياً بما يتفق مع الدستور وآراء الأغلبية من أبناء الشعب اليمني.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
لجنة حصر وتقييم أضرار العدوان تناقش آلية تنفيذ خطة عملها
ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27581153
Too many connections