تقديم مواد إيوائية وغذائية لأسرتي المطاع والفقيه في مناخة Bookmark and Share
التاريخ : 12-08-2020 قدّمت قيادة محافظة صنعاء مواد إيوائية وغذائية ومبالغ مالية لأسرتي محمد مطهر المطاع ومحمد أحمد الفقيه إثر تهدم منزليهما بمديرية مناخة، ما أدى إلى وفاة امرأتين وطفل.

وأشار وكيل المحافظة لقطاع الخدمات فارس الكهالي إلى أنه تم تقديم مواد غذائية وإيوائية من فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية بالمحافظة والهلال الأحمر ومبالغ مالية من قيادة المحافظة لتخفيف جزء من معاناة الأسرتين.

وأكد اهتمام ومتابعة محافظ المحافظة بتخفيف معاناة الأسر المتضررة جراء الأمطار والسيول .. معتبراً ذلك أقل ما يمكن تقديمه للمتضررين حسب الأولوية وحجم الأَرار.

وأعرب الوكيل الكهالي عن الأمل في تدخل المنظمات الإنسانية لدعم جهود قيادة المحافظة في توفير الإغاثة والإيواء للمتضررين والنازحين .. منوها بدور فرع مجلس تنسيق الشئون الإنسانية والهلال الأحمر في المحافظة لتخفيف معاناة المتضررين.

فيما أشار رئيس الهلال الأحمر بالمحافظة حسين الطويل ونائب مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية عبدالسلام النواب إلى الحرص على توفير ما أمكن من احتياجات للمتضررين.

بدورهما ثمن أمين محلي مديرية مناخة علي غالب ومشرف المديرية عبدالله المروني اهتمام قيادة المحافظة بتوفير متطلبات المتضررين في المديرية وغيرها من المديريات المتضررة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مكافحة الفساد تحيل ٩٤ مشمولا إلى النيابة لامتناعهم عن تقديم إقرارات الذمة المالية
أقرت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد في اجتماعها الأسبوعي اليوم برئاسة القاضي مجاهد أحمد عبدالله رئيس الهيئة، إحالة ٩٤ مشمولاً بقانون الذمة المالية كمرحلة أولى إلى نيابة الأموال العامة المتخصصة بقضايا الفساد لامتناعهم عن تقديم إقراراتهم. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27673189
Too many connections