تفقد مشروع مدرسة العلوم الشرعية بجامع المدرسة الشمسية بذمار Bookmark and Share
التاريخ : 12-08-2020 تفقد نائب وزير الأوقاف والإرشاد العلامة فؤاد ناجي اليوم سير العمل في مشروع مدرسة العلوم الشرعية بجامع المدرسة الشمسية بمدينة ذمار والذي ينفذه مكتب الأوقاف بالمحافظة.

واستمع العلامة ناجي ومعه وكيل الوزارة لقطاع التحفيظ صالح الخولاني من مدير المشاريع بمكتب الأوقاف المهندس عمار العنسي إلى شرح عن سير العمل بالمشروع ونسبة الإنجاز والتي بلغت 80 بالمائة.. مشيرا إلى أن أعمال التشطيبات الداخلية في المشروع الذي يتضمن 12 فصلا دراسيا مع ملحقاتها بتكلفة 65 مليون ريال بتمويل من المكتب ستبدأ الاسبوع القادم.

وقد أشار نائب وزير الأوقاف، إلى أهمية إعادة الدور التنويري العلمي لجامع المدرسة الشمسية في تدريس العلوم الشرعية باعتباره أحد أهم المدارس العلمية خلال العقود الماضية على مستوى اليمن التي تخرج منها العديد من المفكرين والشعراء والأدباء والعلماء ممن انتهجوا الوسطية والاعتدال.

وحث على تنفيذ المشروع وفق المواصفات الهندسية والفنية التي تتناسب مع الطراز المعماري للمدرسة الشمسية وبما يليق بمكانتها التاريخية والحضارية والتنويرية.

رافقه نائب مدير مكتب الأوقاف جبر الوجيه ومدير الشئون المالية احمد العنسي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مجلس النواب يقر مشروع قانون بإضافة مادة تتعلق بتجريم الإساءة للأنبياء والرسل
أقر مجلس النواب في جلسته اليوم، برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي، مشروع قانون لسنة 2020 م بإضافة مادة إلى القرار الجمهوري بالقانون رقم 12 لسنة 1994 بشأن الجرائم والعقوبات، وذلك في ضوء تقرير اللجنة المشتركة من لجنتي تقنين أحكام الشريعة الإسلامية والعدل والأوقاف....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27673187
Too many connections