مشائخ واعيان البيضاء يستنكرون أعمال العنف والتخريب Bookmark and Share
التاريخ : 16-05-2011 استنكر لقاء موسع لمشائخ وأعيان ووجهاء محافظة البيضاء عقد اليوم برئاسة المحافظ محمد ناصر العامري وبحضور أمين عام محلي المحافظة ناصر الخضر حسين، الأعمال الإجرامية والتخريبية التي تقوم بها عناصر خارجة عن القانون وتستهدف الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي في الوطن.

وأدان مشائخ واعيان البيضاء حادث الهجوم الإرهابي الغادر الذي نفذته عصابة إرهابية ضد أفراد الأمن المركزي بنقطة لمسان برداع مما أدى إلى استشهاد ستة جنود وإصابة جندي بجروح خطرة يوم السبت الماضي.

كما أدانوا الاعتداء على المنشآت الحكومية وما تعرض له مقر المؤتمر الشعبي العام من قبل عناصر تخريبية الخميس الماضي ونهب ممتلكاته وإحراق المبنى المكون من ثلاثة ادوار.

وقد أكد لقاء مشائخ المحافظة أن الانجازات التي تحققت خلال العهد الوحدوي في مختلف المجالات تعد مكسبا وطنيا ينبغي الحفاظ عليه من قبل كافة فئات وشرائح المجتمع، ودعوا كافة الأطراف السياسية إلى تحكيم لغة العقل والمنطق وانتهاج الحوار لحل القضايا الخلافية وعدم الانجرار إلى أي أعمال فوضى تستهدف المكاسب الوطنية أو تستبيح النفس المحرمة.

وشدد مشائخ واعيان ووجهاء البيضاء على ضرورة الخروج برؤية موحدة من قبل كافة أطياف العمل السياسي بالمحافظة والمعتصمين تعزز ضمانات الأمن والاستقرار وتوفر مناخات السكينة العامة ونبذ ثقافة الحقد والكراهية من جميع الأطراف والسعي لإفشال مخطط الدعوات المأزومة في البلاد.

وقد أشاد محافظ البيضاء محمد ناصر العامري بالمواقف الوطنية والتي جسدها أبناء المحافظة منذ انطلاق فجر ثورتي سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر وفي حماية الوحدة اليمنية المباركة. مثمنا مواقفهم الايجابية والصادقة إلى جانب القيادة السياسية في الأزمة الراهنة.

وبين العامري أن هذا اللقاء جاء لوضع مشائخ واعيان المحافظة في صورة الأحداث لاتخاذ الإجراءات اللازمة من خلال الاستنارة بآراء المشائخ والأعيان الذين يمثلون كافة مناطق المحافظة.

واستعرض محافظ البيضاء في اللقاء الأعمال التخريبية التي طالت منشآت وجنود ومواطنين منذ بداية الاعتصامات بالإضافة إلى إضرارها بالمصالح ومسارات التنمية في المحافظة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
اللجنة الاشرافية لمؤتمر "فلسطين قضية الامة المركزية" تقر الترتيبات النهائية لتدشين أعمال المؤتمر
أقرت اللجنة الإشرافية العليا للمؤتمر الثاني " فلسطين قضية الأمة المركزية " في اجتماعها اليوم برئاسة رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور ، الترتيبات النهائية المتصلة بالمؤتمر المقرر تدشين أعماله بعد يوم غد الاثنين بمشاركة محلية و عربية و إسلامية و دولية . ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27554354
Too many connections