تشييع جثمان فقيد الإعلام محمد علي سعد Bookmark and Share
التاريخ : 13-08-2020 شُيع الوسط الصحفي والإعلامي اليوم بصنعاء جثمان فقيد الإعلام الكاتب محمد علي سعد رئيس مجلس إدارة مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر والذي انتقل إلى جوار ربه اليوم، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

وفي مراسم التشييع التي تقدّمها وزيرا الإعلام ضيف الله الشامي والدولة أحمد القنع ومحافظا عدن طارق سلام وحضرموت لقمان باراس ورئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور عبداللطيف أبو طالب وعدد من القيادات الإعلامية وزملاء الفقيد، أشاد المشيعون بمناقب الفقيد محمد علي سعد وإسهاماته في خدمة الوطن.

وأشاروا إلى أن الإعلامي سعد كان أحد الهامات الإعلامية التي قدّمت عصارة جهدها وخاضت تجربة إعلامية امتدت لعقود، كان لها دورا بارزا في تطوير وخدمة الرسالة الإعلامية .. معتبرين رحيله خسارة على الوطن بشكل عام والوسط الإعلامي بصورة خاصة.

وعبروا عن أحر التعازي والمواساة لأسرة ومحبي الفقيد بهذا المصاب .. سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

وقد ووري جثمان الفقيد الثرى بمقبرة الرئاسة عقب صلاة ظهر اليوم الخميس، بعد الصلاة عليه في جامع الإحسان بالعاصمة صنعاء.

"إنا لله وإنآ إليه راجعون".

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
شُيع اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا في جبهات العزة والكرامة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27673203
Too many connections