المسيرة الراجلة لشباب يريم تصل إلى مديرية معبر Bookmark and Share
التاريخ : 16-05-2011 وصلت اليوم الاثنين إلى مدينة معبر المسيرة الشبابية الراجلة لشباب مديرية يريم محافظة إب والتي تقام تضامنا مع الشرعية الدستورية وداعية للأمن والاستقرار وتضامنا مع الشاعر وليد الرميشي بمشاركة 600 شاب وتحت شعار " اليمن أغلى ".


وأشاد مدير عام مديرية جهران محافظة ذمار احمد علي عباد المصقري لدى استقباله المسيرة الشبابية، بجهود الشباب وحرصهم على أمن واستقرار اليمن ووحدته, مقدرا تفاعل الشباب والتفافهم إلى جانب القيادة السياسية خصوصا في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن والتي تتطلب تضافر الجميع إلى جانب القيادة السياسية لتجاوز الأزمة الراهنة.

ولفت المصقري إلى الدور البارز للشباب تجاه مختلف قضايا المجتمع ودورهم في التصدي لمختلف التحديات المحدقة بالوطن.

وأعرب المصقري عن إدانة أبناء مديرية جهران للجريمة المؤسفة التي تعرض لها الشاعر الرميشي من قبل عناصر أحزاب اللقاء المشترك.

وتمنى للشباب المشاركين في المسيرة الوصول بحفظ الله وسلامته إلى محطتهم المقبلة بمديرية بلاد الروس محافظة صنعاء ومواصلة رحلتهم الراجلة إلى ميدان السبعين.

هذا وكانت المسيرة قد انطلقت أمس الأحد من مديرية يريم محافظة اب إلى محافظة ذمار وستواصل مشوارها باتجاه مديرية بلاد الروس محافظة صنعاء ومن ثم الانتقال إلى منطقة السواد والوصول يوم الخميس القادم إلى ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عرض شعبي لخريجي دورات طوفان الأقصى بمديرية صعفان في محافظة صنعاء
أُقيم بمديرية صعفان في محافظة صنعاء اليوم، عرض شعبي لخريجي الدورات العسكرية "طوفان الأقصى" لنصرة القضية الفلسطينية ورفض انتهاك السيادة اليمنية من قبل العدو الأمريكي - البريطاني. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27496519
Too many connections