محافظ الحديدة يوجه بمنع التعاقدات الجديدة لتوزيع المواد البترولية Bookmark and Share
التاريخ : 16-05-2011 أكد محافظ الحديدة أكرم عبد الله عطية على منع أي تعاقدات جديدة لتوزيع المواد البترولية في الوقت الحالي حتى تنتهي الأزمة التي يمر بها الوطن والتعامل بأولوية مع الملتزمين من أصحاب المصانع والشركات.


كما وجه بتشكيل غرفة عمليات لمراقبة عملية توزيع المشتقات النفطية ومتابعة وصولها إلى المحافظة وتوزيعها بالنسب المحددة للجهات بحسب الكمية المخصصة لها والمعتمدة مسبقاً .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم بمكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة وضم رئيس وأعضاء الغرفة التجارية والصناعية والذي كرس لمناقشة مشكلة انعدام مادة الديزل والمشاكل التي يواجهها رجال المال والأعمال بسبب إنعدام المشتقات النفطية .

وأكد المحافظ عطية على ضرورة تحديد الكميات الواصلة إلى المحافظة من المشتقات النفطية ووضع جداول رقمية يومية تحدد الكميات الواصلة والكميات المحددة لكل جهة والكميات المصروفة للمصانع كل بحسب النسبة المحددة له .

من جانبهم قدم مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة عبد العليم الدرويش ورئيس الغرفة التجارية والصناعية عبد الجليل ثابت ونائب رئيس الغرفة أحمد جازم سعيد، عددا من المداخلات والملاحظات تطرقوا من خلالها إلى أهم المشاكل التي يعاني منها رجال المال والأعمال في المحافظة بسبب انعدام المواد البترولية .

واقترح المجتمعون عددا من الحلول والمعالجات للخروج من هذه المشكلة التي أصبحت عائقاً أمام مسارات وجهود التنمية في المحافظة كونها تؤثر سلبياً على تشغيل المؤسسات والشركات المختلفة .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
لجنة حصر وتقييم أضرار العدوان تناقش آلية تنفيذ خطة عملها
ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27581570
Too many connections