قوى العدوان تواصل تصعيدها بالحديدة و15 غارة للطيران على مأرب Bookmark and Share
التاريخ : 15-08-2020 واصلت قوى العدوان تصعيد خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، وشن الطيران 15 غارة على محافظة مأرب خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قوى العدوان ارتكبت 114 خرقاً بينها تحليق طائرتين حربيتين في أجواء حيس والجبلية، وتحليق عشر طائرات تجسسية في أجواء الفازة والجاح والجبلية ومحاولة تسلل في الدريهمي. وأشار المصدر إلى أن الخروقات شملت 18خرقاً بقصف صاروخي ومدفعي و83 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة . وأكد المصدر استشهاد فتاة ونفوق عدد من المواشي جراء قصف دبابة لقوى العدوان على قرية الجربة في مديرية الدريهمي المحاصرة، كما استهدفت بعشر قذائف مدفعية شمال شرق مدينة الدريهمي. واستهدفت قوى العدوان بعدد من قذائف المدفعية وبالعيارات المختلفة مطار الحديدة، وشارع الـ50 والضبياني وأماكن متفرقة أخرى، وبالأسلحة الرشاشة شمال غرب حيس. وذكر المصدر أن طيران العدوان شن 15 غارة على مديريتي صرواح ومجزر بمحافظة مأرب.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
استشهاد طفلة وأمرأة بخروقات قوى العدوان بالحديدة و12 غارة للطيران بأربع محافظات
استشهدت طفلة وامرأة وأصيبت ثلاث نساء أخريات بخروقات جديدة لقوى العدوان في محافظة الحديدة ؛فيما شن الطيران 12 غارة على محافظات صعدة ؛صنعاء ؛الجوف؛ مأرب خلال ال24 ساعة الماضية ....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21028810
Too many connections