اشتراكيون ضد العدوان: التطبيع مع الكيان الصهيوني تنازل عن القضية الفلسطينية. Bookmark and Share
التاريخ : 15-08-2020 أعتبر مكون اشتراكيون ضد العدوان قرار الإمارات التطبيع مع الكيان الصهيوني استهدافاً لمشاعر الامة الاسلامية والعربية وتنازل عن القضية الفلسطينية والقدس الشريف .

وأوضح المكون في بيان تلقت (سبأ) نسخة منه أن التطبيع مع الكيان الصهيوني يكشف الدور المخزي وحقيقة الشراكة بين الأمارات وإسرائيل على نقل صفقة القرن إلى حيز التنفيذ وحجر الأساس لتوسعة المطامع الإسرائيلية بدول المنطقة في طليعتها اليمن .

وأشار البيان إلى  أن هذا القرار المخزي جاء ليمكن الكيان الإسرائيلي من السيطرة على المضائق المائية في باب المندب و حوض البحر الأحمر والعربي والمتوسط  والاستحواذ على الثروات في المنطقة .

و دعا البيان شعوب العالم الحر والهيئات الاممية  للتصدي لقرار التطبيع  وممارسة الضغط على الأمارات بسرعة إيقاف العدوان واحتلال الجزر والأراضي اليمنية .

وطالب البيان الامة الاسلامية والعربية إلى الوقوف في مواجهة  الدور التدميري الإماراتي على مستوى المنطقة والانتصار لضمير الإسلام بحقه في المقدسات وللحق العربي  في التمسك بقضيته الفلسطينية والعمل على إيقاف المشاريع التوسعية لإسرائيل في المنطقة .

كما دعا البيان  أبناء اليمن الى توحيد الصف  لمواجهة الخطر الاماراتي الصهيو أمريكي الذي يستهدف الأمة العربية و الإسلامية .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
وزارة حقوق الإنسان ترحب بقرار حظر تصدير السلاح للكيان الصهيوني
رحبت وزارة حقوق الإنسان بقرار مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة الصادر قبل أمس الجمعة القاضي بحظر تصدير السلاح إلى الكيان الصهيوني ودعوته للتحقيق المستقل عن استخدامه لها ضد المدنيين. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27566118
Too many connections