تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة بالبيضاء Bookmark and Share
التاريخ : 15-08-2020 دشنت بمحافظة البيضاء اليوم اختبارات الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2019- 2020م .

وتفقد وكيل أول المحافظة حمود شتان اختبارات الثانوية العامة في مراكز مجمع جمعان المحورية للبنين وبلقيس للبنات بمدينة رداع .

واستمع الوكيل شتان من مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد الزلاف إلى شرح حول مستوى سير الاختبارات التي يتقدم لها ثلاثة آلاف و970 طالبا وطالبة موزعين على 46 مركزا بمديريات المحافظة .

ولفت الزلاف إلى أن حوسبة الاختبارات ستسهم في الحد من ظاهرة الغش وتسهيل عملية التصحيح ورصد الدرجات واختصار للجهد والوقت...مشيرا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات الاحترازية في المراكز الاختبارية .

وخلال التدشين أشاد وكيل محافظة البيضاء بما لمسه من انضباط في العملية الاختبارية وأجواء ملائمة للطلاب والطالبات بما يمكنهم من تأدية الاختبارات بكل يسر وسهولة بعيدا عن أي ضوضاء أو تجمعات خارج المراكز الاختبارية.

واعتبر إجراء اختبارات رسالة لقوى العدوان بمضي الشعب اليمني في مسيرة البناء والتنمية رغم استهدافه المتعمد وتعطيل العملية التعليمية .. حاثا القيادات التربوية الاضطلاع بالمسؤولية في إنجاح الاختبارات للشهادة العامة الأساسية والثانوية .

ووجه الوكيل شتان قيادات المجالس المحلية بالمديريات بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة لتوفير الأجواء الآمنة والملائمة للطلاب والطالبات.

حضر التدشين وكيل المحافظة محمد الوحيشي و مدير مديرية مدينة رداع أحمد العكام ومدير مديرية مكيراس ياسر جحلان ومدير مكتب التربية بمدينة رداع محمد الصورة ومدير الاختبارات بمكتب التربية بالمحافظة صالح القشمري .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
النيابة العامة تحيل قضية واقعة مقتل عبدالله الأغبري إلى المحكمة
أكد مصدر قضائي بمكتب النائب العام، أنه تم استكمال إجراءات التحقيق في قضية واقعة مقتل المجني عليه عبدالله قائد عبد الله الأغبري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21028895
Too many connections