أمن عدن يضبط عناصر متورطة بأعمال تخريب على الممتلكات العامة والخاصة Bookmark and Share
التاريخ : 16-05-2011 قال مصدر أمني بمحافظة عدن إن عناصر خارجة عن النظام والقانون قامت بأعمال تخريب واعتداءات على الممتلكات العامة والخاصة بالمحافظة, مستغلة الأوضاع الحالية التي يمر بها الوطن جراء تداعيات الأزمة الراهنة.


وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) " إن تلك العناصر قامت بالبسط العشوائي على بعض الأراضي المملوكة للغير، والبناء في المتنفسات والحدائق وفي أحواش بعض المدارس، والسطو على بعض المرافق والمنشآت الحكومية والخدمية وغيرها.

وبين أن الأجهزة الأمنية وبالتنسيق مع المجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني في المحافظة بدأت خلال الأيام القليلة الماضية بتنفيذ حملة لإزالة أعمال البناء العشوائي والمخالف للقانون, وقامت بضبط العناصر الخارجة عن النظام والقانون المتورطة في تلك الأعمال, وذلك في إطار تأديتها لمهامها لحفظ الأمن والنظام وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

وكشف المصدر أن الأجهزة الأمنية ضبطت عصابة تخريبية كانت تقوم بسرقة الكابيلات وأسلاك الكهرباء وتخريب المحولات بهدف قطع التيار الكهربائي عن سكان المحافظة. لافتاً إلى أن تلك العناصر رهن التحقيق حاليا تمهيدا لإحالتها للنيابة.

وأهاب المصدر بالإخوة المواطنين الشرفاء التعاون والإبلاغ عن أي أعمال خارجة عن النظام والقانون تقوم بها أية عناصر في محاولة يائسة لإحداث الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة. مؤكدا أن من يقومون بمثل تلك الأعمال العشوائية سيعرضون أنفسهم للمساءلة وفقا للقانون.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الأجهزة الأمنية تكشف عن تنفيذ عملية ضد عناصر إجرامية بمنطقة الخشعة في البيضاء
كشفت الأجهزة الأمنية عن تفاصيل العملية الأمنية الاستباقية التي نفذتها فجر اليوم في منطقة الخشعة الواقعة في حنكة آل مسعود، بمديرية القريشية بمحافظة البيضاء، ونتج عنها تطهير المنطقة ومصرع عدد من أخطر العناصر التابعة لما يسمى بـ"تنظيم داعش" بينهم قيادات أثناء مقاومتهم للحملة الأمنية....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27566897
Too many connections