الرئيس المشاط يلتقي مفتي الديار اليمنية Bookmark and Share
التاريخ : 15-08-2020 التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين.

جرى خلال اللقاء مناقشة القضايا التي تهم الأمة وعلى رأسها القضية الفلسطينية وخطوات التطبيع التي كشفت الدور الخياني للمطبيّعن وكذا الخطوات التي يجب اتخاذها للتصدي للمشاريع الصهيونية الأمريكية. وأكد اللقاء أن الخطوة التي أقدم عليها النظام الإماراتي بالتطبيع مع الكيان الصهيوني برعاية الولايات المتحدة الأمريكية في ظل استمرار الدور الإماراتي في العدوان على اليمن، يكشف مجدداً حقيقة وأهداف العدوان على اليمن باعتباره جزءاً رئيسياً من المشروع الأمريكي الصهيوني الذي يسعى لإخضاع الأمة الإسلامية برمتها، مستخدماً أدواته من الأنظمة العميلة على رأسها النظامين السعودي والإماراتي. وتطرق اللقاء إلى مواقف الشعوب العربية والإسلامية وعلى رأسها الشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية التي تمثل حجر الأساس في التصدي لتلك المشاريع والوقوف الكامل مع أبناء الشعب الفلسطيني بكل السبل لتحرير أرضه ومقدسات الأمة الإسلامية وفي المقدمة الأقصى الشريف.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27587213
Too many connections