وكيل حضرموت يتفقد سير العمل في الوحدات السكنية لمتضرري السيول ومشروع جسر حيد قاسم Bookmark and Share
التاريخ : 17-05-2011 سيئون ـ سبأنت : تفقد وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عمير مبارك عمير اليوم سير العمل الجاري في مشروع بناء الوحدات السكنية لمتضرري سيول أكتوبر 2008م في المخططين السكنيين بمنطقة ثبي بمديرية تريم في إطار مشروع خليفة بن زايد السكني .

واستمع الوكيل من المهندسين جمال بامخرمه وحسام غيثان ممثلي الهلال الأحمر الإماراتي عن مستوى الانجاز في أعمال البناء في الوحدات السكنية,حيث بلغت نسبة الإنجاز فيها أكثر من 60 في المائة شملت استكمال أعمال البناء والبدء في تشطيب بعض الوحدات التي تم بناؤها من مادة الطين وبأنماط هندسية حديثة .

وحث الوكيل عمير القائمين على المشروع بمضاعفة الجهود وسرعة استكمال المراحل المتبقية بهدف تسليم تلك الوحدات للمستفيدين منها لتخفيف معاناتهم بعد ما فقدوا منازلهم جراء كارثة سيول أكتوبر 2008م .

ودعا الوكيل عمير قيادة صندوق إعادة الإعمار للمناطق المتضررة من السيول في سيئون معالجة الإشكاليات التي تواجه سير العمل في المواقع الأخرى .

كما تفقد وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عمير مبارك عمير اليوم سير العمل الجاري في مشروع امتداد جسر حيد قاسم بمديرية تريم الذي تنفذه وزارة الأشغال العامة والطرق ضمن عدد من مشروعات الطرقات في مناطق الوادي.

وتستهدف الأعمال الجارية في المشروع سهولة انسيابية حركة السير على الجسر المعلق الذي يربط مدينة سيئون بمدينة تريم والمناطق الشرقية من الوادي يهدف الى تفادى قطع الطريق بين هذه المناطق أثناء تدفق السيول نظرا لكون منطقة موقع الجسر تعد نقطة التقاء وتجمع لمياه السيول الواصلة من جنوب وغرب الوادي.

وحث الوكيل عمير الجهة المنفذة مضاعفة الجهود لاستكمال الأعمال المتبقية في هذا المشروع نظرا لأهمية الجسر من الناحية الاجتماعية والاقتصادية كونه يقع ضمن الخط الإسفلتي الدولي الممتد الى منفذ شحن بمحافظة المهرة. موكدا مساندة السلطة المحلية لتجاوز أي عراقيل تعترض سير العمل.

على صعيد آخر أحالت لجنة المناقصات الفرعية بوادي حضرموت برئاسة وكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء رئيس اللجنة عمير مبارك عمير اليوم ستة عروض مقدمة لمشروع تأثيث عيادات المركز الصحي بوادي بن علي في مديرية شبام الى اللجنة الفنية لاستكمال إجراءات التحليل على أن تقدم النتائج النهائية بذلك قريبا.

سبأ   المزيد من (محلي)

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الدورات الصيفية بأمانة العاصمة.. استعدادات مبكرة لبناء جيل متسلح بالقرآن
تحت شعار "علم وجهاد" شهدت أمانة العاصمة هذا العام، استعدادات مبكرة وجهوداً مكثفة للتهيئة لإقامة الدورات الصيفية للعام 1445هـ بكافة المديريات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27565270
Too many connections