بدء ندوة الرعاية التمريضية وفق معايير الجودة العالمية بمستشفى 48 Bookmark and Share
التاريخ : 17-05-2011 بدأت بمستشفى 48 النموذجي اليوم الندوة العلمية الأولى للرعاية التمريضية وفق معايير الجودة العالمية تنظمها على مدى يومين إدارة المستشفى بمشاركة عدد من الاختصاصيين ومدراء المستشفيات العسكرية والعامة والأطباء وأساتذة وعمداء الكليات الطبية المختلفة.

وفي الافتتاح الذي حضره نائب رئيس هيئة الأركان العامة للشؤون المالية والإدارية اللواء الركن شرف محمد أحمد أشار رئيس أركان الحرس الجمهوري العميد الركن أبو بكر الغزالي إلى أن إدارة مستشفى 48 النموذجي سبقت الكثير من المستشفيات في تبنيها لإقامة مثل هذه الندوات التخصصية التي من شأنها رفع مستوى أداء العاملين في مجال الخدمات الطبية المقدمه للمرضى.

وأكد الغزالي أن نجاح العملية العلاجية وتقديم الرعاية الطبية المتميزة تتطلب تأهيل الكادر الوسطي باعتباره همزة الوصل بين الطبيب المعالج والمريض. معرباً عن شكره وتقديره لقيادة الحرس الجمهوري وإدارة مستشفى 48 النموذجي وكل من أسهم في الإعداد لعقد هذه الندوة والتي ستكون بوابة لدورات وندوات تخصصية قادمة في جميع التخصصات الطبية للوصول إلى الجودة الشاملة وتقديم الخدمة الطبية المتميزة بدء من استقبال المريض حتى خروجه.

فيما أوضح مدير عام المستشفى الدكتور ياسر احمد عبد المغني أن إدارة المستشفى منذ تأسيسه حرصت كل الحرص للحصول على أفضل المخرجات الطبية بما يوازي دول العالم المتقدم لتأتي هذه الندوة مجسدة لذلك التوجه على أرض الواقع بهدف الارتقاء بالخدمات الصحية وتقديم رعاية تمريضية متميزة.

وأكد ضرورة ترجمة مخرجات الندوة على أرض الواقع والخروج بتوصيات أكثر فعالية وقدرة على تجاوز كل العقبات.

من جانبه استعرض مسؤول الخدمات التمريضية جبران الصليحي أهداف وبرامج الندوة وأهميتها في تقديم ورفع مستوى الرعاية الطبية والخدمات المتميزة للمرضى.

وسيتلقى المشاركون في الندوة عدد من المحاضرات المتعلقة بالجودة الشاملة وتقديم أفضل الخدمات التمريضية بما يسهم في الارتقاء بمستوى الكادر الطبي العامل في مجال التمريض في جميع المستشفيات العسكرية والعامة.

تخلل الندوة عرض إيجاز عن مكونات المستشفى والخدمات الطبية التي يقدمها لنزلائه.


سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
القوات المسلحة تستهدف سفينة ومدمرة أمريكية وسفينة إسرائيلية
أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية، استهدفت سفينة ومدمرة حربية أمريكية، وسفينة إسرائيلية، وذلك انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ، ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ - البريطانيِّ على اليمن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27586371
Too many connections