بدء صرف مستحقات المستفيدين من شؤون القبائل ورعاية أسر الشهداء بذمار Bookmark and Share
التاريخ : 26-08-2020 بدأت بمحافظة ذمار اليوم عملية تصحيح وثائق الإعاشة للمستفيدين من الهيئة العامة لشؤون القبائل والهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة وصرف مستحقاتهم المالية للمرحلة الثانية.

وأكد وكيل المحافظة رئيس اللجنة عباس علي العمدي أهمية تضافر الجهود لتسهيل إجراءات تصحيح الوثائق وصرف مستحقات المستفيدين حسب ما هو معتمد. وأشار إلى أهمية دعوة المستفيدين ووكلاء المتوفين والتواصل مع فرعي هيئتي شؤون القبائل ورعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة للحضور إلى مقر الصرف لاستلام مستحقاتهم المالية وتصحيح وثائقهم. فيما دعا مدير فرع هيئة شؤون القبائل يحيى غيلان ومدير فرع هيئة رعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة ناصر العميسي، المستفيدين إلى الحضور واصطحاب الوثائق اللازمة، بما يمكن اللجنة المكلفة من إنجاز مهامها في أقرب وقت. وأشار إلى أن أهمية تصحيح وثائق الإعاشة للمستفيدين، بما يسهم في صرف المستحقات التي ستستمر 20 يوما.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
هيئة رعاية أسر الشهداء تعلن صرف نصف راتب لجميع أسر الشهداء والمفقودين
أعلنت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بالتنسيق مع مؤسسة الشهداء عن صرف نصف راتب شهر نوفمبر من العام 2018م لجميع أسر الشهداء والمفقودين بإجمالي مليار و220 مليون ريال. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27673127
Too many connections