اختتام الدورة التأهيلية الـ 11 للمخدوعين العائدين إلى صف الوطن Bookmark and Share
التاريخ : 26-08-2020 نظمت قيادة المنطقة العسكرية الخامسة اليوم بصنعاء حفل اختتام الدورة التأهيلية الـ 11 لعدد 61 من المخدوعين العائدين إلى صف الوطن من أبناء محافظتي المحويت وحجة.

وفي الاختتام الذي حضره مشرف محافظة المحويت عبدالله زيد شايم ووكيل محافظة حجة محمد القاضي والعقيد عبدالرحيم الصلوعي من المنطقة العسكرية الخامسة، ألقيت عدد من الكلمات، أشارت إلى أن العدوان والمرتزقة ليس لهم أي هدف أو مشروع سوى تدمير اليمن واحتلال أرضه والاستيلاء على ثرواته وخيراته. وأشارت إلى أن أهداف قوى العدوان ومرتزقته سقطت بفضل صمود وثبات أبطال الجيش واللجان الشعبية وإلى جانبهم الشعب اليمني .. لافتة إلى أن كثير ممن غرر بهم العدوان عادوا إلى صف الوطن بعد أن اتضحت لديهم مخططات العدوان وانكشف تضليله الإعلامي. وتطرقت الكلمات إلى ما تشهده المحافظات المحتلة من اقتتال وصراع بين أدوات العدوان السعودي والإماراتي .. معتبرة قرار العفو العام فرصة لعودة المغرر بهم إلى صف الوطن. فيما أكدت كلمة المشاركين في الدورة العهد والوفاء والتحرك للالتحاق بأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة ونيل شرف الدفاع عن الوطن.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يترأس اجتماعا للجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى
ترأس فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، اليوم اجتماعا للجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27673085
Too many connections