محافظ ذمار يؤكد أهمية دور رجال المرور في ضبط حركة السير Bookmark and Share
التاريخ : 26-08-2020 أكد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي أهمية دور رجال المرور في ضبط حركة السير والحد من الاختناقات المرورية والإسهام الفاعل في تعزيز جهود الأمن والاستقرار.

وأشار المحافظ البخيتي خلال لقاء ضم منتسبي شرطة المرور بحضور عضو مجلس الشورى محمد أمين الغراسي إلى أهمية تعزيز الإنضباط المروري وتقديم صورة إيجابية عن منتسبي مؤسسات الدولة وقدرتهم على خدمة المجتمع وتعزيز العلاقة بينه وبين رجال الأمن. ولفت إلى أن إهمال رجال المرور لدورهم يتسبب في خسائر بشرية واقتصادية .. مؤكداً أهمية الإعداد والترتيب لخطة مرورية تنسجم مع التوسع العمراني الذي تشهده مدينة ذمار وتوزيع وسائل المواصلات الأجرة وفقاً لخطوط سير متنوعة وإغلاق بعض الجولات وعمل حواجز للحد من الزحام والاختناقات المرورية. وتطرق إلى الترتيبات الجارية لتنظيم نشاط الباعة المتجولين للحد من الاختناقات المرورية التي تسببها البسطات في الشوارع ومداخل الأسواق .. مشدداً على أهمية تعزيز علاقة رجل المرور بالمجتمع والحد من السلبيات والعمل على تعزيز الأداء وإنجاح الجهود الرامية إبراز محافظة ذمار بصورة تتناسب مع مكانتها الحضارية والتاريخية والثقافة. وكان مدير الإدارة العامة للمرور العميد علي الوشلي استعرض الجهود المبذولة في ضبط حركة السير وإسناد جهود الأجهزة الأمنية والعمل على تقديم الخدمات التي تضطلع بها شرطة المرور. حضر اللقاء نواب مدير المرور العقيد عبدالولي السهمي والعقيد عبدالله الشامي والعقيد محمد العوامي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد السعي لتقوية المرحلة الرابعة من التصعيد على مستوى الزخم وقوة الضربات
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي السعي لتقوية المرحلة الرابعة من التصعيد على مستوى الزخم وقوة الضربات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27673201
Too many connections