تشييع شهيد الواجب ناجي المدغمر الذي استشهد في حضرموت Bookmark and Share
التاريخ : 18-05-2011 صنعاء – سبأنت: في موكب جنائزي حزين شيع اليوم جثمان شهيد الواجب الرقيب أول ناجي محمد صالح المدغمر الذي طالته يد الغدر والخيانة أثناء أداءه الواجب في نقطة عبدالله غريب مديرية المكلا محافظة حضرموت أمس الثلاثاء.

حيث تعرض الشهيد وعدد من زملائه لاعتداء غادر وجبان وعمل إجرامي نفذته عناصر إرهابية من تنظيم القاعدة و الخارجين على القانون والنظام وهم يؤدون واجبهم الوطني في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة في نقطة عبدالله غريب الأمنية أثناء قيامهم بالتفتيش المعتاد للسيارات المارة، حيث فتحت العناصر الإرهابية النار على أفراد النقطة الأمنية مباشرة،ونتج عن الحادث استشهاد ثلاثة جنود من ضمنهم الرقيب ناجي بالإضافة إلى إصابة جندي أخر من إفراد النقطة الأمنية.

وجرت مراسم التشييع لشهيد الواجب بعد الصلاة عليه في جامع الشهداء بأمانة العاصمة وتم حمل جثمانه الطاهرة التي لفت بالعلم الجمهوري وتقدمتها وحدات رمزية من قوات الأمن المركزي الذين ساروا في مقدمة الموكب الجنائزي، إلى مقبرة الشهداء بمنطقة الحفاء أمانة العاصمة ووري جثمانه الطاهرة فيها.

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ عبدالله بن ناجي المنصوري
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ عبدالله بن ناجي المنصوري الذي انتقل إلى جوار ربه عن عمر ناهز الـ 75 عاماً بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل في خدمة الوطن. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27562216
Too many connections