قافلة غذائية ودوائية للمرابطين من أبناء مرهبة في ذيبين بعمران Bookmark and Share
التاريخ : 26-08-2020 سير أبناء قبائل مرهبة بمديرية ذيبين محافظة عمران اليوم قافلة غذائية ودوائية دعماً للمرابطين في الجبهات بمناسبة العام الهجري الجديد وحلول ذكرى عاشوراء .

احتوت القافلة على المواد الغذائية والدوائية والأبقار والأغنام، تقديراً لتضحيات المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان. وخلال تسيير القافلة أقيمت وقفة قبلية رفضاً للتطبيع مع الكيان الصهيوني، وتنديدا بإقدام نظام دويلة الإمارات على إعلان التطبيع الكامل مع الكيان الصهيوني. وأكد المشاركون في الوقفة التي حضرها مدير المديرية ومدير الأمن ومدير الصحة العامة والسكان، أن قرار التطبيع خيانة كبرى للأمة العربية والإسلامية والقضية الفلسطينية . وشددوا على ضرورة الاستمرار في تقديم قوافل العطاء ورفد الجبهات لمواجهة العدوان ومرتزقته وإفشال كل المخططات الرامية لاستهداف الشعب اليمني والشعوب العربية، مؤكدين الوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية. وبارك بيان الوقفة الانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في محافظة البيضاء بتطهير مديرية ولد ربيع من عناصر داعش والقاعدة مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي . وأكد البيان استمرار أبناء مرهبة وكافة قبائل اليمن في رفد الجبهات بالمال والرجال ومواصلة الصمود والثبات حتى تطهير الوطن من الغزاة والمرتزقة وتحرير كل شبر من ترابه الطاهر . وأشار البيان إلى أن التطبيع الإماراتي مع إسرائيل يأتي في إطار المخططات والمؤامرات الصهيو أمريكية لاستهداف الأمة وتصفية القضية الفلسطينية. ودعا البيان إلى تعزيز الاصطفاف لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً، مؤكدا أن الشعب اليمني لن يسمح للخونة والمرتزقة والعملاء بتمرير مؤامراتهم ومخططاتهم والاستيلاء على مقدرات البلد لتسليمها للمعتدين والمحتلين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس النواب يعزّي في استشهاد أبناء وعدد من أحفاد هنية
بعث رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي، برقية عزاء ومواساة إلى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، في استشهاد عدد من أبنائه وأحفاده، بقصف اجرامي نفذته قوات الاحتلال الاسرائيلي باستهداف سيارة كانت تقلهم في مخيم الشاطئ بغزة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27673069
Too many connections