لقاء للعلماء والخطباء بإب رفضاً للتطبيع مع الكيان الصهيوني Bookmark and Share
التاريخ : 27-08-2020 ناقش لقاء موسع بمحافظة إب اليوم دور العلماء والخطباء في تعزيز الوعي المجتمعي بالمؤامرات التي تستهدف الأمة وتمزيق نسيجها الاجتماعي.

وأدان اللقاء الذي نظمه مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة، التطبيع الإماراتي مع الكيان الصهيوني .. مؤكداً أن أي علاقة مع إسرائيل المغتصب للأراضي العربية، خيانة للأمة والقضية الفلسطينية والمقدسات الاسلامية. وفي اللقاء اعتبر مشرف المحافظة يحيى اليوسفي، التطبيع الإماراتي الصهيوني طعنة في خاصرة الأمة العربية والاسلامية وخيانة للقضية الفلسطينية. وندد بهرولة الأنظمة العميلة للتطبيع مع الكيان الصهيوني على حساب الأمة وقضاياها ومقدساتها .. مشيراً إلى أن ثورة اليمنيين ضد طغاة العصر وحلفائهم، امتداد لثورة الإمام الحسين رضي الله عنه ضد الطغاة الذين انحرفوا بالأمة عن منهجها القويم. فيما أكد العلامة علي العكام وياسين العبادي البراءة من تطبيع أنظمة العمالة مع الكيان الصهيوني المغتصب للأراضي الفلسطينية والعربية والمقدسات الدينية. وحثا الجميع على الوقوف صفاً واحداً في مناهضة أعمال التطبيع مع إسرائيل من أي أنظمة عربية أو إسلامية، كون ذلك لا يعبر عن مواقف وقيم وثوابت الأمة تجاه قضيتها المركزية. وأكد بيان صادر عن اللقاء أن التطبيع مع الكيان الصهيوني أو الترويج له بأي شكل من الأشكال، خيانة للأمة والقضية الفلسطينية ولا يجوز السكوت على ذلك. واعتبر البيان الرفض والتنديد والاستنكار للتطبيع الإماراتي الصهيوني، أقل واجب تجاه الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة حتى استعادة حقوقه وتحرير المسجد الأقصى من دنس اليهود الغاصبين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يكشف عن التفكير لتنفيذ المرحلتين الخامسة والسادسة من التصعيد ضد العدو الصهيوني الأمريكي
كشف قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، عن التفكير حالياً لتنفيذ المرحلتين الخامسة والسادسة من التصعيد ضد كيان العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27666461
Too many connections