لقاء في ريف إب إحياء لذكرى عاشوراء ورفضاً للتطبيع Bookmark and Share
التاريخ : 27-08-2020 أقيم اليوم في القطاع الشرقي بمديرية ريف إب لقاء قبلي إحياء لذكرى عاشوراء ورفضاً للتطبيع مع الكيان الصهيوني .

وفي اللقاء شدد وكيل المحافظة قاسم المساوى على أهمية إحياء هذه الذكرى وإقامة الفعاليات الرافضة والمنددة بالتطبيع . وأكد أن الشعب اليمني الذي ينهج نهج الحسين في مقارعة الظلم والطغيان سيظل وفيا للقضية الفلسطينية . فيما أكد المشاركون أن الأمة أحوج ما تكون لاستلهام الدروس والعبر من ذكرى عاشوراء والإمام الشهيد الحسين بن علي عليه السلام . وأوضح بيان صادر عن اللقاء أن الإمام الحسين ثار ضد الظلم وضحى بحياته في سبيل الله والدين وهذا ما ينبغي أن تكون عليه الأمة لمواجهة دول الإستكبار العالمي لتحيا بعزة وكرامة. وأشار البيان إلى السقوط الأخلاقي والخروج على الدين من قبل النظام الإماراتي الذي أعلن تطبيع العلاقات مع اليهود وشن حروبا ضد الكثير من الشعوب المسلمة خدمة لليهود . حضر اللقاء أمين عام المجلس المحلي بريف إب مصطفى آل قاسم ومشرف المربع الغربي بريف إب على الهتار وعضو المجلس المحلي بالمديرية أحمد سالم صلاح .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الأجهزة الأمنية تكشف عن صور وبيانات بعض العناصر المنتمية لما يسمى "قوة 400"
كشفت الأجهزة الأمنية اليوم، عن صور وبيانات بعض العناصر المنتمية لما يسمى "قوة ٤٠٠" التابعة للجاسوس عمار عفاش ممن تم تكليفهم بتجنيد جواسيس وإدارة شبكات تجسس في بعض محافظات الجمهورية اليمنية لصالح العدو الأمريكي والإسرائيلي. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27666644
Too many connections