اجتماع بالضالع يؤكد الاستمرار في التحشيد لدعم الجبهات Bookmark and Share
التاريخ : 27-08-2020 أكد اجتماع عقد اليوم بمحافظة الضالع برئاسة المحافظ محمد صالح الحدي الاستمرار في التحشيد للجبهات ودعم المرابطين في الجبهات حتى تحقيق الانتصار.

وثمن الاجتماع الذي ضم وكلاء المحافظة وأعضاء المكتب التنفيذي والمجلس المحلي والقيادات المحلية والإشرافية بالمديريات، الانتصارات الكبيرة التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، وتطهير محافظة البيضاء من عناصر داعش والقاعدة التابعة للعدوان . وأكد المحافظ الحدي أهمية توحيد الجهود لمواجهة العدوان وتعزيز صمود وثبات الجبهة الداخلية وتقديم المزيد من التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وعزته وكرامته. وشدد على ضرورة أن يضطلع الجميع بمسئولياتهم في التعبئة العامة ومواصلة رفد الجبهات بقوافل الدعم والرجال حتى طرد الغزاة والمحتلين . وثمن محافظ الضالع دور مشايخ وأبناء وقبائل المحافظة في التحشيد ورفد الجبهات وتسيير القوافل الغذائية دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية . فيما استعرض المشرف العام للمحافظة صلاح حطبة دور أبناء الضالع ومشاركتهم في تحرير مديرية ولد ربيع من العناصر التكفيرية ووقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في الجبهة المفتوحة بالمحافظة . بدوره شدد مساعد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء صالح حاجب على ضرورة تفعيل دور المحليات واﻷجهزة التنفيذية في التحشيد ومواجهة تصعيد العدوان ومساعدة المواطنين في المناطق التي عانت كثيراً من ممارسات العناصر التكفيرية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مجلس النواب يؤكد مباركته ودعمه لموجهات قائد الثورة بالانتقال إلى المرحلة الرابعة من التصعيد
أكد مجلس النواب في جلسته اليوم برئاسة نائب رئيس المجلس عبد السلام هشول، مباركته ودعمه وتأييده لما ورد في خطاب قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، من موجهات بالانتقال إلى المرحلة الرابعة من التصعيد لمواجهة الصلف الصهيوني الأمريكي البريطاني في المنطقة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27668047
Too many connections