وقفات احتجاجية بريمة تنديدا بالعدوان والتطبيع Bookmark and Share
التاريخ : 28-08-2020 نظم أبناء مناطق بني هتار والمصرع وبني رضوان في بني الضبيبي مديرية الجبين محافظة ريمة عقب صلاة الجمعة اليوم، وقفات إحتجاجية تنديدا بجرائم العدوان ورفضا للتطبيع الإماراتي مع الكيان الصهيوني.

وخلال الوقفات استنكر المشاركون استمرار تحالف العدوان بارتكاب ابشع الجرائم بحق أطفال ونساء اليمن وإحتجاز سفن المشتقات النفطية وتطبيع الإمارات مع العدو الإسرائيلي الغاصب للأراضي الفلسطينية . وأكد المشاركون تمسكهم بالقضية الفلسطينية والدفاع عنها والوقوف لأخذ حقه في تحرير وطنه ومقدساته التي هي مقدسات الأمة الاسلامية. وأدان بيان صادر عن الوقفات، صمت العالم العربي والإسلامي لما يسمى بالاتفاق الإماراتي والتطبيع مع العدو الإسرائيلي .. معتبرا هذا الاتفاق تهديدا للمنطقة العربية وطعنة في خاصرة الأمة الإسلامية. ودعا البيان شعوب الأمة الإسلامية اتخاذ موقف حازم ضد كل عميل يسارع للتطبيع مع الكيان الصهيوني ، مؤكدا على أهمية مواجهة المشروع الأمريكي الإسرائيلي الذي يسعى لتفكيك الامة الاسلامية وديننا الإسلامي الحنيف .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
البيضاء.. مسيرة جماهيرية حاشدة بمدينة رداع تنديدا بجرائم العدو الصهيوني
شهدت مدينة رداع بمحافظة البيضاء اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة، استجابة لدعوة قائد الثورة للرد على أمريكا، وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني بقطاع غزة تحت شعار "عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم". ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27617023
Too many connections