مناقشة مستوى سير العمل في هيئة مستشفى ذمار العام Bookmark and Share
التاريخ : 29-08-2020 ناقش اجتماع بهيئة مستشفى ذمار العام اليوم برئاسة المحافظ محمد ناصر البخيتي، سير العمل ومستوى الخدمات المقدمة في مختلف الأقسام.

وفي الاجتماع الذي حضره أعضاء مجلس الشورى عبده العلوي وعبدالواحد الشرفي ومحمد الغراسي، أكد المحافظ البخيتي أهمية، الارتقاء بالخدمات الطبية والصحية وتخفيف معاناة المرضى من ذوي الدخل المحدود خصوصا في ظل استمرار العدوان والحصار.

وأشار إلى التحديات التي يواجهها القطاع الصحي بالمحافظة نتيجة الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن .. لافتاً إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد لتحسين مستوى الخدمات.

وأكد استعداد السلطة المحلية مساندة جهود إدارة الهيئة وتذليل الصعوبات التي تواجهها بما يخدم مصلحة الهيئة وأبناء المحافظة.

فيما أشار مدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي إلى أهمية تقديم الرعاية الكاملة لجرحى الجيش واللجان الشعبية والأجهزة الأمنية عرفاناً بتضحياتهم في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

وكان رئيس الهيئة الدكتور محمد جحاف ونائبه للشؤون الفنية الدكتور محمد الغشم، قدما شرحاً حول سير العمل ومستوى الخدمات والصعوبات وسبل معالجتها.

حضر الاجتماع نائب رئيس الهيئة للشؤون المالية علي البرح ومدير مكتب التربية أحمد الوشلي ونائبه سعيد الغابري.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تدشين مراكز التعبئة العامة للجانب الرسمي
دُشن اليوم، بصنعاء، مراكز التعبئة في الجانب الرسمي لـ 40 جهة مركزية وإقامة الورشة التدريبية الخاصة بتنفيذ برامج وأنشطة التعبئة في الفترة 18-19 شوال الجاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27617727
Too many connections