اجتماع بصنعاء يناقش مستوى تنفيذ مشاريع البرنامج الاستثماري Bookmark and Share
التاريخ : 29-08-2020 ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء ، اليوم، برئاسة أمين عام المجلس المحلي عبد القادر الجيلاني مستوى تنفيذ مشاريع البرنامج الاستثماري خلال العام الماضي.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم عدد من أعضاء الهيئة الإدارية ووكلاء المحافظة المهندس صالح المنتصر وعبد الملك الغربي وجبران غوبر ومستشار المحافظة عبدالله المرتضى، ما تم تنفيذه من مشاريع خلال النصف الأول والربع الثالث من عام 2019 وما سيتم تنفيذه بحسب الخطة المزمنة. وتطرق الاجتماع بحضور عدد من مديري المكاتب التنفيذية والجهات المعنية ومديري مديريات طوق صنعاء، إلى قائمة المشاريع المزمع تنفيذها وخطة اعداد وتقييم أولويات تلبية احتياجات المناطق المحرومة في المديريات من المشاريع الخدمية. وجرى مناقشة الموجهات العامة لدور مديري مديريات الطوق في تنفيذ الإجراءات والمهام بالتنسيق مع مكتب الأشغال بالمحافظة وفروعه لفتح المسارات المتعلقة بتنفيذ المخططات الحضرية وبدء فتح الشوارع تمهيداً لتنفيذ عدد من المشاريع. وفي الاجتماع حث الجيلاني على تضافر جهود الجهات المعنية لتنسيق توزيع المشاريع والتسريع في تنفيذ خطة مشاريع البرنامج للفترة المتبقية من العام الماضي والربع الأول من العام الجاري لضمان استكمال خطة مشاريع البنية التحتية. وتطرق أمين عام محلي المحافظة إلى جوانب القصور والخلل في تنسيق جهود تنفيذ المشاريع والاجراءات الكفيلة بمواجهة التحديات للنهوض بالخدمات والمشاريع التنموية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
لجنة حصر وتقييم أضرار العدوان تناقش آلية تنفيذ خطة عملها
ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27621638
Too many connections