اجتماع برئاسة وزير الصحة يناقش أوضاع صندوق مكافحة السرطان Bookmark and Share
التاريخ : 29-08-2020 ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل، أوضاع صندوق مكافحة السرطان.

وتطرق الاجتماع الذي ضم رئيس الصندوق الدكتور عبدالسلام المداني، إلى الجوانب المتعلقة بأعمال التوسعة في الصندوق لاستيعاب مرضى السرطان وكذا خطط وبرامج عمل صندوق مكافحة السرطان والصعوبات التي يواجهها وسبل معالجتها.

وفي الاجتماع أشار وزير الصحة إلى أهمية دور الصندوق في التخفيف من الأعباء المالية على مرضى السرطان وتقديم الرعاية اللازمة لهم.

وأكد الحرص على معالجة الصعوبات التي تعترض الصندوق والعمل على تجاوزها وتوفير المتطلبات بما يمكنه من تنفيذ مهامه المنوطة على أكمل وجه.

بدوره استعرض رئيس صندوق مكافحة السرطان الجهود المبذولة في تخفيف معاناة مرضى السرطان والإسهام في توفير البيئة العلاجية المناسبة لهم، والصعوبات التي تواجه سير العمل وسبل التغلب عليها.

وكان وزير الصحة العامة والسكان ورئيس صندوق مكافحة السرطان اطلعا على سير العمل في صندوق مكافحة السرطان، وأحوال مرضى السرطان والخدمات التي يتم تقديمها لهم وتوفير الأدوية الضرورية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
وزير الداخلية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بحلول عيد الفطر
بعث وزير الداخلية بحكومة تصريف الأعمال اللواء عبدالكريم الحوثي، برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط ولأعضاء المجلس السياسي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك جاء فيها: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27623865
Too many connections