رئيس الوزراء يلتقي نائب رئيس مجلس الشورى الجندي Bookmark and Share
التاريخ : 29-08-2020 أكد رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور حرص الحكومة على الاستفادة من توصيات مجلس الشورى في عدد من المجالات الحيوية وفي المقدمة تمتين الصمود الوطني في مواجهة العدوان والحصار والاحتلال السعودي الإماراتي.

جاء ذلك أثناء لقائه اليوم نائب رئيس مجلس الشورى عبده محمد الجندي، الذي ناقش معه القضايا المشتركة التي تخص نشاط مجلسي الوزراء والشورى في ظل الوضع الاستثنائي الذي يمر به الوطن اليمني الكبير.

وتطرق اللقاء الذي حضره عضو مجلس الشورى نبيل الحمادي والأمين العام المساعد لجامعة تعز حمود رسام ومسئول مركز الجامعة بمنطقة الحوبان أحمد علي ناجي، إلى أوضاع جامعة تعز وسير العملية الدراسة فيها خاصة في مركز الحوبان.

واستعرض اللقاء التحديات التي تواجه الجامعة بصورة عامة في الجانبين الأكاديمي والتعليمي وسبل التغلب عليها لفائدة الطلاب والطالبات، بما يعزز من التحصيل العلمي واستقرار الأداء بصورة عامة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المجلس السياسي يحذر من أي تصعيد أمريكي ضد أمن واستقرار اليمن
جدد المجلس السياسي الأعلى في اجتماعه اليوم، برئاسة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس، موقف اليمن الثابت تجاه مساندة ودعم فلسطين في مواجهة العدوان الصهيوني الغاشم على غزة المدعوم من أمريكا والغرب بشكل فج وقبيح....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27623032
Too many connections