رئيس الوزراء يشيد بانحياز اتحاد نقابات عمال اليمن للوطن Bookmark and Share
التاريخ : 29-08-2020 ناقش رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم مع أمين عام اتحاد نقابات عمال اليمن علي أحمد بامحيسون، أنشطة الاتحاد والإشكاليات التي تواجهه.

واستمع رئيس الوزراء إلى عرض من بامحيسون عن أوضاع العمال والجهود التي يبذلها الاتحاد للتعبير عن قضاياهم ومصالحهم لدى مختلف الجهات المعنية والأوضاع المعيشية الصعبة التي يمر بها الأغلبية الساحقة من الموظفين والعمال. وتطرق با محيسون إلى جوانب التنسيق القائم مع القطاعين العام والخاص لتطوير الشراكة بين أطراف العمل وذلك لما فيه دعم الاقتصاد الوطني والمواطن على حد سواء. وعبر رئيس الوزراء عن ارتياحه وتقديره لأنشطة الاتحاد وأبعادها الوطنية .. مؤكداً أن الاتحاد أثبت قوة حضوره وانتمائه الوطني خلال هذه الفترة العصيبة وذلك امتدادا لمواقفه وأعماله الوطنية المشرفة منذ نشأة الحركة العمالية في خمسينيات القرن المنصرم ودورها المحوري في مقاومة الوجود الاستعماري البريطاني في عدن وبقية المحافظات الخاضعة له آنذاك. وأكد حرص الحكومة على تعزيز علاقات التعاون والشراكة مع الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن لصالح العمال والعملية الإنتاجية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
القوات المسلحة اليمنية تعلن بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد
أعلنت القوات المسلحة اليمنية، بَدءَ تنفيذِ المرحلةِ الرابعةِ منَ التصعيدِ، والتي تشمل استهدافُ كافةِ السُّفُنِ المخترِقةِ لقرارِ حظرِ الملاحةِ الاسرائيليةِ والمتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ من البحرِ الأبيضِ المتوسطِ في أيِّ منطقةٍ تطالُها القوات المسلحة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27629310
Too many connections