تفقد سير العمل القضائي في الحيمة الخارجية ومناخة بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 29-08-2020 تفقد رئيس محكمة استئناف محافظة صنعاء القاضي محمد صالح الدربي ورئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة القاضي عبدالله زهرة اليوم، سير العمل القضائي في عدد من المحاكم بمديريات المحافظة.

واطلع الدربي وزهرة ومعهما مدير مكتب المحافظ صدام الفصيح، على سير أداء محكمتي عانز ومفحق الابتدائيتين في مديرية الحيمة الخارجية ومحكمة ونيابة حراز بمديرية مناخة ومستوى الانضباط وتنفيذ المهام المالية والإدارية.

وأكد رئيسا الاستئناف والنيابة، أهمية الالتزام بالدوام واتخاذ الإجراءات بحق المتغيبين تنفيذا لتوجيهات قيادة السلطة القضائية.

وشددا على بذل المزيد من الجهد لتحسين الأداء القضائي وسرعة إنجاز القضايا وتقريب العدالة للمواطنين..مؤكدين أن قيادة الوزارة والسلطة القضائية ورئاسة الاستئناف لن تتهاون مع اي موظف قضائي او إداري يتهاون بواجباته الوظيفية.

كما أكدا خلال اللقاء بمدير مديرية مناخة علي غالب مسعد، أهمية تضافر الجهود لتسهيل مهام أجهزة القضاء للقيام بواجباتها في حماية مصالح المجتمع والحفاظ على الحقوق الخَاصة والعامة.

وخلال الزيارة التقى الدربي وزهرة بقضاة وموظفي المحاكم والنيابة في المديريتين، واستمعا لشرح حول طبيعة العمل والصعوبات التي تواجه العمل القضائي والاحتياجات اللازمة لتعزيز أداء المحاكم وانجاز المهام للفصل في قضايا المواطنين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الخارجية: أمريكا هي من تعيق إحلال السلام في اليمن وتحول دون وقف المجازر الإجرامية بغزة
أكد مصدر مسؤول في وزارة الخارجية، أن عمليات اليمن في البحر هي لهدف إنساني وهو الضغط لوقف العدوان الإجرامي الصهيوني على غزة، ورفع الحصار عنها، وهو مطلبٌ إنسانيٌ، ومن المفترض أن يتم التجاوب معه....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27625102
Too many connections