حديقة الحيوان بأمانة العاصمة تتسلم نمراً عربياً Bookmark and Share
التاريخ : 29-08-2020 تسلمت حديقة الحيوان في مديرية السبعين بأمانة العاصمة اليوم، نمراً عربياً تم نقله من حديقة الحيوان بالحوبان بمحافظة تعز.

يأتي تسلم النمر اليوم بحضور أمين العاصمة حمود عُباد، في إطار اتفاقية تعاون وقعها مؤخرا أمين العاصمة ومحافظ تعز لتبادل الخبرات في مجال رعاية الحيوانات في الحديقتين.

وتضمنت الاتفاقية تقديم حديقة الحيوان بأمانة العاصمة أسد واثنين من حيوان الوعل واثنين ديك رومي لحديقة الحيوان بتعز مقابل تقديمها النمر اليمني الأصيل لحديقة أمانة العاصمة.

وأكد أمين العاصمة، أن الاتفاقية تتضمن تعزيز التعاون بين أمانة العاصمة ومحافظة تعز وتبادل الخبرات في مختلف المجالات لاسيما بمجال رعاية وزيادة تكاثر الحيوانات النادرة.

وأشار إلى أن حديقة الحيوان بأمانة العاصمة تعتبر من أهم المتنفسات للمواطنين بالعاصمة، والتي شهدت خلال الفترة الماضية تنفيذ مشاريع وأعمال أسهمت في إعادة تأهيلها وتحسينها ورفدها بمجموعة من الحيوانات النادرة والأصيلة.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالأمانة فضل الروني، أن تبادل الحيوانات بين حديقتي الحيوان بالأمانة وتعز يأتي ترجمة للاتفاقية وبعد زيارات تنسيقية لحديقة الحيوان بتعز وعقد لقاءات مع قيادة صندوق النظافة في المحافظة.

وثمن جهود وتعاون محافظ تعز وقياد صندوق النظافة وحديقة الحيوان بالمحافظة في تعزيز الشراكة وتبادل الخبرات بين حديقتي الحيوان بتعز وأمانة العاصمة.

حضر التسليم نائب مدير الحدائق العامة بالأمانة وضاح منصر ومدير حديقة الحيوان بالأمانة فؤاد الهرش.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عضو السياسي الأعلى الرهوي يدشن اختبارات الثانوية العامة بأمانة العاصمة والمحافظات
دشن عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي، اليوم اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 1445 هـ، التي تقدم لها 208 آلاف و471 طالباً وطالبة موزعين على ألف و493 مركزاً اختبارياً في أمانة العاصمة والمحافظات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27607875
Too many connections