محافظ ذمار يتفقد سير اختبارات الشهادة الأساسية Bookmark and Share
التاريخ : 30-08-2020 تفقد محافظ ذمار محمد البخيتي اليوم، سير اختبارات الشهادة الأساسية العامة في يومها الأخير بمركزي حفصة والنور في مدينة ذمار.

وأشاد المحافظ البخيتي بمستوى سير وانضباط الاختبارات، مثمناً جهود القطاع التربوي وكافة الجهات ذات العلاقة في إنجاح الاختبارات رغم الظروف الصعبة جراء العدوان وجائحة كورونا. 

وأكد أن حوسبة الاختبارات تجربة ناجحة ستعمل على إحداث نقلة نوعية في العملية التعليمية والاختبارات.. لافتاً إلى أن الاهتمام بتطوير العملية التعليمية يعتبر ركيزة أساسية لبناء المستقبل .

بدوره أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أحمد الوشلي أن الاختبارات سارت وفقاً للخطط المرسومة في ٣٩٨ مركزاً اختبارياً وتقدم لها ٢٢ ألفاً و٩١٣ طالبا وطالبة في جميع المديريات.

ولفت إلى أن نجاح العام الدراسي وحوسبة الاختبارات، يؤكد ثبات كوادر القطاع التربوي في أداء رسالتهم وصمود جبهة التعليم وقدرتها على التطوير وتجاوز التحديات التي فرضها العدوان.

رافقه خلال الزيارة مدير فرع شركة النفط علي الضوراني ومدير صندوق النظافة فيصل حسان ومدير التربية بمدينة ذمار عبدالكريم الحبسي ومدير الإعلام التربوي بمكتب التربية محمد الميثالي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عضو السياسي الأعلى الرهوي يدشن اختبارات الثانوية العامة بأمانة العاصمة والمحافظات
دشن عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي، اليوم اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 1445 هـ، التي تقدم لها 208 آلاف و471 طالباً وطالبة موزعين على ألف و493 مركزاً اختبارياً في أمانة العاصمة والمحافظات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27626221
Too many connections