مديرية السبعين تستقبل المسيرة الشبابية الراجلة لشباب يريم Bookmark and Share
التاريخ : 21-05-2011 صنعاء ـ سبأنت: أستقبلت مديرية السبعين بأمانة العاصمة اليوم المسيرة الشبابية الراجلة لشباب مديرية يريم محافظة إب تحت شعار (اليمن أغلى) والمؤيدة للشرعية الدستورية وفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية والرافضة للفوضى والتخريب.

وخلال استقبال المسيرة التي جابت عدد من الشوارع بمديرية السبعين أوضح أمين عام المديرية محمد الصادق لوكالة الأنباء اليمنية(سبأ) ان اصرار الشباب وقطعهم هذه المسافة وتكبدهم عناء السفر لها دلالات حقيقية لمصداقية أبناء يريم ومحافظة إب والشعب اليمني وحبه لقائدة ووقوفة مع الشرعية الدستورية.

وقال " نرحب ترحيباً حاراً بأخواننا من شباب يريم الذين ضربوا أروع الأمثلة في التضحية للوطن". مشيراً إلى أن قيادة المجلس المحلي للمديرية وضعت برنامج أستقبال حافل لشباب يريم حيث تم تشكيل عدة لجان منها الخدمات والأستقبال ولجنة الإعلام وتكليف فريق طبي مزود بسيارتين أسعاف لخدمة المشاركين في المسيرة.

كان في أستقبال المسيرة مديرعام مديرية السبعين عبدالله محرم وأعضاء المجلس المحلي والتنفيذي بالمديرية وأعيان ومشائخ المديرية وجمع غفير من المواطنين.

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
عرض شعبي لخريجي دورات طوفان الأقصى بمديرية صعفان في محافظة صنعاء
أُقيم بمديرية صعفان في محافظة صنعاء اليوم، عرض شعبي لخريجي الدورات العسكرية "طوفان الأقصى" لنصرة القضية الفلسطينية ورفض انتهاك السيادة اليمنية من قبل العدو الأمريكي - البريطاني. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27498627
Too many connections