وزارة الاتصالات تجدد ترخيص شركة "واي للاتصالات" لمدة عامين Bookmark and Share
التاريخ : 31-08-2020 جددت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم، اتفاقية ترخيص عمل شركة “واي للاتصالات " المشغلة للهاتف النقال لمدة عامين إضافيين.

تم توقيع اتفاقية تجديد الترخيص لشركة "واي للاتصالات" بمقر الوزارة بالعاصمة صنعاء، حيث منح الترخيص الشركة مدة عامين للفترة (نوفمبر 2020 وحتى نهاية نوفمبر 2022).

وعقب التوقيع، أكد نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور هاشم محمد الشامي، أهمية الاتفاقية لشركة "واي للاتصالات " بعد أن عاودت نشاطها من العاصمة صنعاء.

وأشاد بإسهام جميع شركات الاتصالات العاملة في اليمن في تطوير قطاع الاتصالات، واستمرار تقديم الخدمات لجميع المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية في ظل ما تتعرض له البنية التحتية للاتصالات من عدوان وتدمير وحصار.

ودعا الدكتور الشامي شركة "واي" وجميع شركات الاتصالات إلى تطوير قدراتها الفنية، والعمل على توسيع نطاق تغطيتها وصيانة واستبدال المحطات والأبراج التي تعرضت للتدمير من قبل العدوان لتحسين ورفع كفاءة خدمات الاتصالات المقدمة للمواطنين في جميع محافظات الجمهورية اليمنية.

وأكد نائب وزير الاتصالات حرص الوزارة على توثيق الشراكة والتكامل بين الوزارة والشركات بما يعزز من نشاطها واستمرار تقديم خدماتها لكل أبناء اليمن في ربوع الوطن الكبير.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قيادات من وزارة المالية يزورون الجرحى في مستشفيات ومراكز طبية بأمانة العاصمة
زار عدد من وكلاء وزارة المالية اليوم الجرحى في عدد من المستشفيات والمراكز الصحية بأمانة العاصمة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27616601
Too many connections