أمنية الضالع تناقش خطة الانتشار الامني في المحافظة Bookmark and Share
التاريخ : 21-05-2011 20/مايو/2011] الضالع ـ سبأنت : وقفت اللجنة الامنية بمحافظة الضالع في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ علي قاسم طالب امام عدد من القضايا المتصلة بالوضع الامني بالمحافظة ومستوى اداء الاجهزة الأمنية لواجباتها واتخذت ازائها الإجراءات اللازمة . واستمع الإجتماع الي تقرير مفصل حول الحالة الامنية بالمحافظة ودور الإجهزة الأمنية في حفظ الامن والإستقرار والسكينة العامة التي تنعم به المحافظة وهو ما يجعلها من المحافظات النموذجية من الناحية الامنية خلال المرحلة الراهنة .

كما استعرض الاجتماع الذي حضره مشائخ وشخصيات اجتماعية من مديريات الضالع و قعطبة بمحافظة الضالع و حالمين بمحافظة لحج خطة الإنتشار الأمني والإستعدادات الجارية لتنفيذ برنامج الإحتفالات بمناسبة العيد الوطني ال 21 للجمهورية اليمنية 22مايو .


وفي الإجتماع رفعت اللجنة الأمنية اسمى آيات التهاني للقيادة السياسية والشعب اليمني العظيم بهذه المناسبة الوطنية المجيدة.. مؤكدين ان محافظة الضالع ستظل صمام امان الوحدة .

من جانبه اشاد المحافظ طالب بالدور الذي تضطلع به الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والإستقرار وضبط كل من تسول له نفسه المساس بالوطن وآمنه واستقراره ، داعيا الجهات الأمنية الي تكثيف جهودها على صعيد تأمين المواطنيين بالمحافظة وترسيخ السكينة العامة وبما يحقق الغايات والأهداف التنموية والإجتماعية واحترام النظام والقانون

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
تفقد الترتيبات الأمنية في طريق صنعاء ـ صرواح مأرب
تفقد مدير أمن محافظة مأرب العميد عبدالله رهمة اليوم، الترتيبات الأمنية في عدد من النقاط الأمنية على طريق صنعاء ـ صرواح مأرب. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27563995
Too many connections