مؤسسة الشعب تدعم الكلية النوعية في مديرية السدة بإب بمعمل حاسوب Bookmark and Share
التاريخ : 03-09-2020 قدّمت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، معمل حاسوب متكامل، دعماً للكلية النوعية في مديرية السدة بمحافظة إب.

وخلال التسليم أعرب رئيس لجنة التخطيط والمالية في المجلس المحلي بمديرية السدة عبدالكريم العماري عن شكر وامتنان السلطة المحلية في المديرية لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية على هذه المنحة في ظل الأوضاع التي يمر بها الوطن من عدوان و حصار وكذلك حاجة الكلية الماسة لمعمل الحاسوب وافتقارها للكثير من الإمكانيات، داعيا بقية المؤسسات والمنظمات الخيرية إلى أن تحذو حذو مؤسسة الشعب في دعم التعليم حرصاً على استمرار العملية التعليمية.

من جهته أوضح مدير المشاريع الإنسانية في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية محمد الجعدي، أن معمل الحاسوب الذي قدمته مؤسسة الشعب للكلية النوعية في مديرية السدة، يأتي ضمن مشروع دعم استمرارية التعليم الذي تنفذه المؤسسة للعام 2020م، مشيراً إلى أن دعم التعليم بمختلف مراحله، يعتبر واجباً وطنياً وانسانياً، خصوصاً في ظل العدوان الذي يحاول على مدى ست سنوات النيل من التعليم.

إلى ذلك أشاد عميد الكلية الدكتور علي عبدالكريم الديلمي، باللفتة الكريمة لمؤسسة الشعب و دعمها للكلية بأجهزة حاسوب مع ملحقاتها، مؤكداً أن هذا الدعم سيسهم في رفع مستوى الخريجين وبما يواكب التطور العلمي والتكنولوجي وربط المعرفة بالجانب التطبيقي.

وأوضح أن الكلية تتبع جامعة إب، وأنشأت عام 2016 كنواة لجامعة متكاملة، إلا أنها لازالت تفتقر إلى أبسط المكونات، مناشداً رجال المال والأعمال في المنطقة بأن يلتفتوا للكلية ويمدون لها يد العون خصوصاً وأنها تعتبر الصرح العلمي الأول في المديرية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يوّجه خطاباً مهماً لأبناء الشعب اليمني بمناسبة عيد الفطر المبارك
وجه فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى خطاباً مهماً لكافة أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة عيد الفطر المبارك 1445هـ .. فيما يلي نصه:...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27629296
Too many connections